فريق نخبة دوري المدارس يختتم معسكر أسبانيا

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – هاني البشر

رفع رئيس بعثة فريق نخبة لاعبي دوري المدارس لكرة القدم رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية عضو اللجنة الاشرافية لدوري المدارس علي الشعيلان، “الشكر والتقدير للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ولمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، على اهتمامها ودعمهما لمشروع دوري المدارس، الذي تنفذه وزارة الرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم لإعداد جيل جديد من المواهب الرياضية لتكون رافداً رئيساً للرياضة السعودية”.


وأكد الشعيلان “نجاح المعسكر الإعدادي لفريق نخبة لاعبي دوري المدارس الذي اختتم امس السبت في مدينة برشلونة الاسبانية”، مقدماً شكره لمساعد وزير الرياضة رئيس اللجنة الاشرافية لمشروع دوري المدارس الدكتور رجاءالله السلمي على متابعته الدائمة للمعسكر، ولمدير مشروع دوري المدارس جميل فلاته وللمدير الفني للمشروع عبدالله الضو وللمدرب الاسباني ياغو اغالير ولمساعديه وللجاهزين الطبي والإداري ولجميع اللاعبين على الجهود الكبيرة والتعاون المثمر من الجميع الذي ساهم في نجاح برنامج المعسكر، متمنياً لـ “اللاعبين التوفيق والنجاح في مشوارهم التعليمي والرياضي”.
كما شكر الشعيلان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة اسبانيا، الأستاذ عزام القين “على اهتمامه ومنسوبي السفارة والملحقية الثقافية وعلى ما وجدته بعثة فريق نخبة لاعبي دوري المدارس من خدمات مساندة واهتمام ومتابعة ميدانية طيلة المعسكر الإعدادي الذي أقيم في مدينتي مدريد وبرشلونة”.

واختتم فريق نخبة لاعبي دوري المدارس لكرة القدم، برنامج معسكره الإعدادي امس بتجربة ودية رابعة جمعته بفريق نادي “C.E.EL Catllar” الاسباني (U 17)، وكسبها فريق نخبة لاعبي دوري المدارس بخمسة أهداف مقابل هدفين. حيث سجل أهداف فريق نخبة دوري المدارس علوي عطاس (هدفين)، وعبدالصمد القحطاني (هدفين)، وعبدالرزاق عواجي (هدف).
وحرص مدرب فريق نخبة لاعبي دوري المدارس، ياغو اغالير على إشراك غالبية اللاعبين للوقوف على إمكانياتهم البدنية والفنية.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق