منافسة ضارية بين نخبة الحيل والزمول

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منافسات اليوم السابع من المرحلة النهائية لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثالثة، منافسة ضارية وقوية بين نخبة الحيل والزمول المشاركة في الـ 22 شوطًا، التي أقيمت أمس الخميس؛ حيث تنافست 269 مطية على أشواط الفترة الصباحية الـ 12، فيما تنافست 102 مطية على أشواط الفترة المسائية الـ 10، التي امتدت جميعها لمسافة 6 كيلومترات لكل شوط.

واحتدمت المنافسة على صدارة ترتيب نقاط جائزة سيف ولي العهد للنقاط، في أشواط الفترة الصباحية، واستحق شعار عامر بن راشد المري نجومية الفترة، بعد هيمنته على 4 أشواط، وتحقيق الانتصار فيها عبر المطايا “مياس”، “الكايد”، “أفعال” و “همام”، معززًا ورافعًا حظوظه في ترتيب النقاط، فيما انفردت البكرة “الهنوف” لعبدالعزيز بن معلاء السهلي بأفضل توقيت في أشواط الفترة الصباحية، بعد أنهت مسافة الشوط في 9 دقائق و 28 ثانية.

وفي أشواط الفترة المسائية، حصدت البكرة “أنوار” لسليمان بن سلامة الجهني أفضل توقيت، بعد وصولها إلى خط النهاية في الشوط السابع المسائي خلال 9 دقائق و 33 ثانية، فيما جاءت البكرة “نجلاء” لمالكها فايز بن مشعل الشريف، كثاني أفضل توقيت بعد فوزها في الشوط الخامس، واجتيازها مسافة الشوط في 9 دقائق و 37 ثانية.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

أخبار ذات صلة

0 تعليق