جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 08:19 مساءً

دوري أبطال أوروبا، أعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن مانشستر سيتي، الثنائي كايل ووكر وناثان آكي بسبب الإصابة.

 

تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: روبن دياز، جون ستونز، أكانجي، جفارديول،

خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، برناردو سيلفا.

Advertisements

خط الهجوم: فيل فودين، جاك جريليش، هالاند.

فيما يتواجد على دكة البدلاء كلا من إيدرسون، كارسون، دوكو، دي بروين، جوليان ألفاريز، سيرجيو جوميز، ماتيوس نونيز، بوب، ريكو لويس.

 

تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

فيما أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي، روديجير، تشواميني، كارفاخال.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

فيما يتواجد على دكرة بدلاء ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كلا من كيبا، فيران جارسيا، ميليتاو، ناتشو، مودريتش، خوسيلو، فاسكيز، سيبايوس، فيران، ابراهيم دياز، أردا جولر.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، فيتو 

ويستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بمعقل المرينجي "سانتياجو برنابيو".

ويسعى ريال مدريد للثأر من مانشستر سيتي الذي أطاح به من نصف نهائي نسخة الموسم الماضي، بعد هزيمة مذلة في الإياب (4-0).

 

تهديدات أمنية لمباريات دوري أبطال أوروبا

وقالت تقارير إخبارية أسبانية: إن تنظيم داعش هدد بشن هجمات على مباريات كرة القدم في أوروبا والولايات المتحدة من بينها مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تدور الثلاثاء والأربعاء.

ووفقًا لموقع "أونداسيرو"، هدد التنظيم أمس الإثنين بمهاجمة مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربع التي ستقام هذا الأسبوع وتتصدرها مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الأسباني من جهة ومباراة برشلونة الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي من جهة ثانية.

وقال المصدر ذاته: "لقد هدد داعش عبر قناته الخاصة مباريات دوري الأبطال، وذلك بنشر رسائل مصحوبة بصورة لأحد مقاتلي التنظيم مع عبارات "اقتلوهم جميعا" فضلًا عن أسماء الملاعب الأربعة التي ستلعب فيها مباريات هذا الأسبوع: وهي ملعب الإمارات في لندن وحديقة الأمراء في باريس وملعبا متروبوليتانو أرينا سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق