كولر يصحح أخطاء مباراة إنبي في جلسة مع لاعبي الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر يصحح أخطاء مباراة إنبي في جلسة مع لاعبي الأهلي, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 12:30 مساءً

الدوري المصري، يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق من أجل تصحيح الأخطاء الفنية التي ظهرت في مباراة انبي أمس والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين 2-2.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة زد المقرر بها بعد غد الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي وزد والقناة الناقلة 

تقام مباراة الأهلي وزد في السابعة مساء بعد غدٍ الخميس وتنقل عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر دراسة فريق زد بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين المقرر لها بعد غدٍ الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ويحصل كولر علي تقرير فني شامل عن فريق زد من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الخميس. 

 يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء استعداداته لمواجهة زد المقرر بها بعد غد الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ورفض كولر   منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات في ظل ضيق الوقت بين مباراتي انبي وزد. 

وأعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن غضبه بعد تعادل فريقه أمام إنبي في الدوري.


وقال كولر: "كان لدينا الكثير من التمريرات الخاطئة في الشوط الأول واللعب البطيء وفي الشوط الثاني ظهرنا بشكل أفضل ولكن بسبب التسرع وعدم التركيز تلقينا هدف التعادل.


وأضاف: في الشوط الثاني فجأة وجدت كل اللاعبين يركضون إلى الأمام بتسرع وهذا عكس تعليماتي بالحفاظ على الكرة وتهدئة اللعب، ومن ركلة ركنية تلقينا الهدف الثاني بدون داعٍ".

 
وأوضح: أعتقد أنه سيكون هناك مشكلة كبيرة أن لاعب أو اثنان يفكرون في أنفسهم ولا يفكرون في الفريق، ولكن هذا المسلسل سينتهي عندما نحول الفرص الضائعة إلى أهداف.

وأكمل: لا يوجد وقت للتدريب على إنهاء الفرص، ولكن نحن نلعب مباراة كل يومين واللاعب الذي لا يشارك هو من يتدرب، ونحاول تحسين الأمور وأتمنى أن ينتهي هذا الكابوس قريبا.

وخطف فريق إنبي تعادلا مثيرا أمام الفريق الأول بالنادي الأهلي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس باستاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ee8abe8fd9.jpg

أهداف مباراة الأهلي وإنبي

تقدم كهربا للأهلي في الدقيقة 44، ثم أدرك يوسف لبيب التعادل لإنبي في الدقيقة 60، قبل أن ينجح كهربا في إحراز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 73، ثم يخطف يوسف لبيب هدف التعادل الثاني لإنبي في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق 

 

 

 

 

f529e65064.jpg
d1afa075f3.jpg
784754d171.jpg
c9ce41809f.jpg
fdb5e92d9e.jpg

 

 

 

 


 

 

eb24846842.jpg

 

تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري المصري

  وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

Advertisements

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد

الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة

الهجوم: طاهر محمد طاهر - موديست - كهربا

 

ca344e1f3c.jpg
7b3eb74dd7.jpg

تشكيل إنبي أمام الأهلي

فيما جاء تشكيل إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد الرحمن سمير.

خط الدفاع: محمد حامد - أحمد كالوشا - أحمد صبيحة.

خط الوسط: علي فوزي - أحمد يوسف - أحمد العجوز - أحمد نادر حواش - محمد حمدي.

خط الهجوم: رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

 

 

40fe1c4333.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق