دوري أبطال أوروبا، قائمة برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا، قائمة برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 11:52 صباحاً

برشلونة ضد باريس سان جيرمان، أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة قائمة فريقه لمباراة باريس سان جيرمان، المقررة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وشهدت اختيارات تشافي عودة فرينكي دي يونج وبيدري عقب تعافي اللاعبين من الإصابة، لكنهما لم يحصلا بعد على التصريح الطبي للعودة إلى المباريات.


وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن التصريح الطبي لدي يونج وبيدري قد يصدر عقب خوض برشلونة المران الأخير على ملعب "حديقة الأمراء" مساء اليوم.

Advertisements

وأوضحت أن الشخص الذي تأكد تعافيه تمامًا وبات جاهزًا للمشاركة هو أندرياس كريستينسن الذي عانى من انزعاج في وتر العرقوب منعه من اللعب أمام أتلتيكو مدريد ولاس بالماس.

قائمة برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان

وجاءت قائمة برشلونة الرسمية لموقعة باريس، كالآتي:

تير شتيجن، جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إيناكي بينا، جواو فيليكس، كريستينسن، فيرمين لوبيز، ماركوس ألونسو، روميو، فيتور روكي، سيرجي روبيرتو، دي يونج، جوندوجان، كوندي، أسترالاجا، لامين يامال، كاسادو، كوبارسي، مارك جويو، فورت.

 

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 عن مواجهة قوية بين باريس سان جيرمان ونظيره نادي برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 


تقام مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء، الموافق 10 إبريل الجاري على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

بينما تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء 16 إبريل الجاري على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بمدينة برشلونة الأسبانية.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراتي برشلونة ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 


تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ومن ضمنها مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان.

ومن المقرر نقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر قناة beIN Sports 1 HD.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق