الأمن يكشف حقيقة اعتداء الشرطة على شخص واحتجازه بدون وجه حق بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأمن يكشف حقيقة اعتداء الشرطة على شخص واحتجازه بدون وجه حق بالشرقية, اليوم السبت 25 نوفمبر 2023 08:13 مساءً

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة احتجاز الشرطة شخصًا من دون وجه حق في الشرقية، والاعتداء عليه من قبل الشرطة.

 

ورصدت المتابعة الأمنية شكوى رجل على موقع "فيس بوك" متضمنًا تعليق زعم خلاله قيام رجال الشرطة بمركز شرطة الحسينية بالشرقية بالتعدي على نجله بالسب والضرب واقتياده معهم من المنزل والاستيلاء على جهاز مُراقبة الكاميرات من المنزل.
 

وبفحص المختصين، تبيَّن عدم صحة ما تم تداوله، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12 نوفمبر الجارى قامت الأجهزة الأمنية بضبط (نجل الشاكي "له معلومات جنائية" - ومحكوم عليه بالحبس سنة في قضية "ضرب") وآخر "محدد" وبحوزتهما ( كمية من مخدر الهيروين وفرد محلى الصنع وطلقة).

Advertisements

 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى للدفاع عن تجارتهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق