عقد قران نجل المطرب محمد ثروت ولمى الشواربي بأحد فنادق القاهرة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عقد قران نجل المطرب محمد ثروت ولمى الشواربي بأحد فنادق القاهرة (صور), اليوم السبت 25 نوفمبر 2023 07:27 مساءً

احتفل المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان ‎محمد ثروت، مساء اليوم السبت، بعقد قرانه على لمى الشواربي لاعبة النادي الأهلي وكابتن ‎منتخب مصر لكرة اليد، وسط حضور أسرتي العروسين والأصدقاء المقربين.. وعقد القران الشيخ أسامة قاييل بإحدى فنادق الزمالك بالقاهرة.

dd72490196.jpg
8c45015cf8.jpg
efdfcab409.jpg
87db3c2c95.jpg
0a92b43841.jpg
cda1bb36c7.jpg
e1a5c6ac04.jpg
132e3d1f49.jpg

ومؤخرًا.. نشر المخرج أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو أثناء تواجده في ألمانيا لتلقي العلاج من مرض ميلر فيشر المناعي.

Advertisements

أحمد ثروت 

وكتب أحمد ثروت قائلا: "15 أكتوبر يوم من أسعد أيام حياتي، الحمد لله، رجعت ألمانيا أكمل علاجي وحبيت أعدى على المصحة اللي كنت قاعد فيها شهور وأنا علي الكرسي المتحرك".

وتابع: "فعلًا أدركت أن فضل ربنا عظيم علينا كلنا في كل حاجة حتي في الأشخاص اللي بيبعتهملنا وسط المحنة هما اللي بيهونوا الطريق وبيكونوا سبب أنك تشوف النور من تاني أشكر عيلتي وأخواتي الكبار اللي دعموني وسافروا معايا وشالوني وكانوا ليا السند في الرحلة دي".

تفاصيل مرض نجل محمد ثروت 

وكان المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت كشف في وقت سابق عن كواليس إصابته بمتلازمة "ميلر فيشر"، ورحلة علاجه من المرض والتي استمرت خلال الشهور الماضية.

وقال أحمد ثروت في لقائه مع برنامج معكم منى الشاذلي والمذاع عبر قناة ON: "ربنا اختصني وحب يقول لي كلمتين على جنب وحب يعرفني كلمة الله أكبر حرفيًّا لما تحس إنك وصلت لمستوى من النجاح وإني تحولت لروبوت جوا الشغل، وربنا خلاني أعرف أقيم كل حاجة وتقصيري مع أهلي ونفسي".

وأضاف: "كنت في شغل وخلصت ووقت حملة قادرون باختلاف، وأنا واقف لاقيتني بكح نقطة دم وما كانش فيه اتزان خالص والأبعاد متغيرة والقوة منعدمة ومش حاسس إني ماشي على أرض صلبة".

وتابع: "المرض ده سريع بطريقة غير عادلة وفي ظرف 30 دقيقة فقدت الحركة، وأنا سايق العربية لقيت عيني الشمال قفلت، ورُحت المستشفى وقالوا جلطة لأن مفيش حد هيتوقع أن هييجي مرض لبني آدم واحد من كل 100 مليون".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق