التخطي إلى المحتوى

الأهلي بدأ مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا مساء ليلة الجمعة في رادس عندما يواجه العمالقة المصريون النجم الساحلي في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات ، حقق القعله الحمراء بداية قوية منذ أن عين النادي المدير السويسري ، رينيه ويلر ، كمدير جديد للنادي ، على الرغم من نجاح ويلر في الدوري المحلي ، إلا أن مشجعي الأهلي ينتظرون أداء الفريق ضد خصم قوي مثل النجم الساحلي .

الأهلي لديه ذكريات رائعة في رادس حيث فاز النادي الاهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا 2006 و 2012. ومع ذلك ، فإن وجود الأهلي الأخير في ملعب رادس كان كارثياً بالنسبة لعمالقة مصر حيث خسروا اللقب ضد الترجي الذي ارتد من خسارة 3-1 في مباراة الذهاب بالإسكندرية وحقق انتصارا 3-0 في مباراة الإياب.

“الاهلي يتطلع إلى النصر وتحقيق أول ثلاث نقاط في مرحلة المجموعات. قال ويلر خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة “ستكون مباراة صعبة ضد أحد أفضل الفرق في القارة” ، يتوقع النادي الأهلي وجهاً مألوفاً على أرض الملعب حيث يقود المدرب السابق للفريق خوان كارلوس جاريدو النادي التونسي ، قاد خوان كارلوس جاريدو الأهلي في عام 2014 لتحقيق أول لقب كأس الاتحاد في تاريخ النادي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *