التخطي إلى المحتوى

زيوريخ: ستنهي بلجيكا العام بصفتها أفضل فريق فيفا في العالم بعد فوزها في جميع مبارياتها العشر في عام 2019 ، حيث احتفظت بلجيكا بمركزها الأول في نهاية العام ، وواصلت بلجيكا تقدمها على فرنسا بطلة كأس العالم والتي خضعت للاستراحة لمدة أربعة أشهر لأفضل الفرق الوطنية ، ولم تتغير البرازيل وانكلترا وأوروجواي , الثالث والرابع والخامس علي الترتيب ، كرواتيا صاحبة المركز الثاني في كأس العالم تحتل المرتبة السادسة ، حيث تتداول مع البرتغال بطلة أوروبا في المركز السابع.

أسبانيا والأرجنتين وكولومبيا في الترتيب السابع والتامن والتاسع علي الترتيب ، المكسيك ، رقم 11 ، هي أفضل فريق CONCACAF. الولايات المتحدة هي رقم 22.

السنغال هي أفضل فريق في أفريقيا بالترتيب العشرين والترتيب الثامن والعشرين تحل اليابان محل إيران كأكبر فريق في آسيا ،و صعدت قطر التي تستضيف كأس العالم موقعين إلى الترتيب الخامس والخميسين بعد فوزها في آخر مباراة تصفيات لكأس آسيا 2023.

تصدرت تونس تصنيف المنتخبات العربية، بحلولها بالمركز التاسع والعشرين عالميا، بينما حلت بطلة أفريقيا، الجزائر، بالمركز الثامن والثلاثين، وخلفها المغرب بالمركز التاسع والثلاثين، ومصر بالمركز التاسع والاربعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *