الأربعاء.. مسحة طبية لبيراميدز استعدادًا لاستئناف التدريبات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قررت إدارة نادي بيراميدز إجراء مسحة طبية شاملة لجميع أفراد النادي مساء غد الأربعاء بمقر النادي بالدفاع الجوي، استعدادا للعودة لاستئناف التدريبات مجددا بعد توقفها في الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا.

وسبق للمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بعد التنسيق مع إدارة استاد الدفاع الجوي أن قرر غلق مقر التدريبات لفترة مؤقتة وإجراء عمليات تعقيم شاملة بعدما أثبتت المسحة الأخيرة وجود إصابات عديدة بين أفراد البعثة التي سافرت إلى نيجيريا لخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، مع إيقاف التدريبات الجماعية لبعض الوقت من أجل السيطرة على انتشار الفيروس، وتمت بالفعل عمليات تعقيم شاملة لكل المكاتب الإدارية والمنشآت الرياضية الخاصة بالنادي.

وفي ضوء نتيجة المسحة التي سيخضع لها أفراد النادي سيبدأ أصحاب المسحة السلبية في العودة للتدريبات مجددا بداية من الخميس بمقر النادي استعدادا للمرحلة المقبلة مع إبقاء العناصر الإيجابية للعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي لحين التعافي تماما من الفيروس.

ويستعد بيراميدز حاليا لخوض مباراتي نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يستضيف النادي نظيره الرجاء المغربي يوم ٢٠ يونيو الحالي باستاد الدفاع الجوي في لقاء الذهاب على أن يخوض مباراة الإياب بمركب محمد الخامس في كازبلانكا يوم ٢٧ من نفس الشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق