حملات تفتيش على أماكن تداول اللحوم ومنتجاتها بإدارة الزينية بمحافظة الأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حملات تفتيش على أماكن تداول اللحوم ومنتجاتها بإدارة الزينية بمحافظة الأقصر, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 11:08 صباحاً

مدير طب بيطري الأقصر يوجه بتشديد الرقابة على أماكن تداول اللحوم ومنتجاتها

 

وجه مدير مديرية الطب البيطرى بالأقصر الدكتور طارق لطفي بتشديد الرقابة على أماكن تداول اللحوم ومنتجاتها وتكثيف حملات التفتيش.

وفي ذلك الإطار أوضح مدير مديرية طب بيطري الأقصر، أنه  بالاشتراك مع إدارة التموين بادارة الزينية وإدارة البيئة  بإدارة الزينية برئاسة  العميد  أحمد الهواري رئيس مركز ومدينة الزينية تشكلت لجنة من  الأعضاء الدكتور وسام المرشدى مدير إدارة المجازر والتفتيش،والدكتورة سماح رضا رئيس قسم التفتيش على اللحوم.

Advertisements

ولفت مدير طب بيطري الأقصر أنه تم المرور على عدد من محلات بيع اللحوم ومنتجاتها، حيث  تم ضبط و  اعدام بمعرفة اللجنة بالطرق الصحية السليمة كمية من الكبدة المستوردة المجمدة  وكمية من اللحوم ومصنعات لحوم   متغيرة فى الخواص الطبيعية.

وأكد مدير طب بيطري الأقصر على توعية أصحاب المحال  يتنظيف  الثلاجات والفصل بين المنتجات، مشيرا إلى أن الحملات مستمرة بكافة مدن المحافظة وذلك حفاظا على سلامة الغذاء وصحة وسلامة السادة المواطنين. 

 

جاء ذلك تحت رعاية المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر وتنفيذا لتعليمات   الوزير السيد القصير وزير الزراعة واللواء الدكتور إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وفي نفس السياق للحفاظ على يناشد الدكتور طارق لطفى مدير المديرية، مربى وتجار الماشية بأهمية وضرورة تعاونهم مع هذة اللجان الطبية البيطرية بمشاركتهم الإيجابية وتقديم الحيوانات الخاصة بهم لتحصينها حفاظا على الثروة الحيوانية وتحقيقا للتنمية المستدامة بها وحرصا على صحة وسلامة الغذاء من أصل حيوانى.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق