بيراميدز، كورنوسلاف يظهر اهتماما خاصا برمضان صبحي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيراميدز، كورنوسلاف يظهر اهتماما خاصا برمضان صبحي, اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 03:52 مساءً

حرص الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز على متابعة البرنامج التأهيلي لرمضان صبحي لاعب الفريق علي هامش مران الفريق اليوم بالدفاع الجوي. 

ونصح كرونسلاف يورتشيتش رمضان صبحي ببعض التعليمات الخاصة بالتدريبات.

كرونوسلاف يورشيتش مديرا فنيا لبيراميدز 

وأعلن نادي بيراميدز تعيين الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش مديرا فنيا للفريق السماوي خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي تمت إقالته من تدريب الفريق. 

وأنهى نادي بيراميدز الاتفاق مع  المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي لتولي قيادة تدريب فريق بيراميدز خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وقدم نادي بيراميدز الجهاز الفني الجديد للفريق على هامش تدريب الفريق الأول لكرة القدم،على الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع الجوي.

تصريحات يورتشيتش

وعبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بتولي تدريب فريق بحجم بيراميدز، مؤكدا على أنه بمجرد عرض الأمر عليه وافق على الفور لمعرفته بمدى السمعة الطيبة التي يتمتع بها النادي في مصر وقارة أفريقيا وإدارة احترافية، ونادي يمتلك إمكانيات كبيرة، وكذلك مجموعة لاعبين يمتازون بالجودة العالية، ويثق بأنه سيحقق النجاح في هذا المكان المثالي الذي يمتلك كل المقومات.

أضاف المدير الفني أنه اطمأن كثيرا على مستقبل النادي بعدما شاهد الخطط الطموحة، التي يمتلكها النادي بعد جلسته مع ممدوح عيد رئيس النادي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات ومساعد المدير الرياضي، وكان سعيدا للغاية ووافق على الفور وجاهز للمنافسة على جميع البطولات.

Advertisements

أشار يورتشيتش إلى أنه تابع الكثير من مباريات الفريق خلال الفترة الماضية ويعلم جيدا مدى الجودة التي يمتاز بها هذا النادي وتحدث مع لاعبيه في أول جلسة على أنه يثق كثيرا في المجموعة وبالتعاون واللعب بروح واحدة سيكون النجاح هو المستقبل لهذا النادي، وسيعمل على تحقيق طموحات الإدارة خلال الفترة المقبلة، ويأمل أن يكون وجوده على رأس الجهاز الفني إضافة للنادي خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

الجهاز الفني الجديد لبيراميدز 

ويتولى يورتشيتش مهمة إدارة الفريق بصحبة جهاز معاون يمتلك سيرة ذاتية قوية على النحو التالي:

المدرب المساعد: يوسيب أومرشين تشيكو

كان لاعبا سابقا، في يوغوسلافيا وكرواتيا والصين وفرنسا.

وعمل كمدرب في العديد من الأندية والمنتخبات من بينها منتخب كرواتيا تحت ١٩ سنة ونادي أدنة سبور التركي، ومساعدا لمنتخب السعودية الأول، وكذلك مدربا لمشروع اكتشاف المواهب بالسعودية، وحاصل على uefa pro منذ عام ٢٠١١.

مدرب الأحمال: زفنكو كوميس

يمتلك سيرة ذاتية متميزة حيث سبق له العمل في نادي ليفربول الإنجليزي لمدة ٥ سنوات منذ عام ٢٠٠٠ وحتى ٢٠٠٥، وكذلك في صفوف نادي بايرين ميونخ الألماني، ونادي باير ليفركوزن الألماني ومنتخب سويسرا الأول، ومنتخب كرواتيا، ودينامو زغرب الكرواتي، والنصر الإماراتي.

مدرب التأهيل: مارين مانداريتش

رغم صغر سنه يمتلك خبرات عديدة في كرة القدم، ومدرب محترف وسبق له العمل في تأهيل وتجهيز العديد من اللاعبين في أندية الدوري الكرواتي، وكذلك الدوري الإيطالي.

ويضم الجهاز الفني كذلك:

الكابتن محمد ناجي جدو.. مدرب الفريق

الكابتن خالد عبد الله.. مدرب حراس المرمى

بيراميدز يعلن رحيل باتشيكو 

وقررت إدارة نادي بيراميدز توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب فريق بيراميدز.

وتمنت الإدارة للمدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون التوفيق في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مهمة عملهم في الإشراف على الأمور الفنية للفريق.

وقرر مسئولو نادي بيراميدز الاستغناء عن باتشيكو والبحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق بسبب الإخفاقات التي مر بها الفريق منذ فترة.

رحيل باتشيكو عن بيراميدز

وكان نادي بيراميدز تعاقد مع باتشيكو في يناير من العام الماضي بعد رحيل اليوناني تاكيس جونياس، قبل أن يخسر كل البطولات التي خاضها مع الفريق حتى إعلان رحيله في أعقاب خسارة كأس الرابطة، ووداع البطولة من الدور ربع النهائي.

وحصل الفريق على راحة سلبية عقب مباراة المصري بكأس الرابطة والتي ودعها الفريق السماوي قبل العودة لاستئناف التدريبات.

وقام محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز ومحمد ناجي جدو المدرب تدريبات الفريق السماوي بداية من الاثنين لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

مود مباراة بيراميدز  القادمة

ويستأنف بيراميدز مشواره في الدوري الممتاز يوم ١٤ فبراير الجاري بمواجهة نادي زد في بطولة الدوري على استاد القاهرة الدولي.

وودع فريق بيراميدز بطولة كأس الرابطة على يد المصري بنتيجة 3\1. 

وتعاقد نادي بيراميدز مع لاعبين فقط حتى الآن بالميركاتو الشتوي الحالي والذي يغلق في الـ 6 من فبراير الجاري.

وفي الوقت نفسه رحل عن صفوفه أربعة لاعبين حتى الآن وهناك احتمال رحيل لاعبين آخرين قبل غلق باب القيد.

رحيل عبد الله السعيد للزمالك

وانتقل عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر إلى نادي الزمالك بيع نهائي كما انتقل الثنائي الشاب عبد الرحمن صميدة ومحمود أوكا إلى نادي الداخلية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي. 

عودة محمود صابر من زد

وقام مسئولو نادى بيراميدز بقطع إعارة محمود صابر لاعب الفريق والمنتخب الأوليمبي من نادي زد إف سي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وعدم استكمال الموسم وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.
ويمتلك صابر العديد من العروض وخروجه من بيراميدز سيكون على سبيل الإعارة فقط وليس البيع النهائي.

تعاقدات بيراميدز

وأعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدولي مروان حمدي قادما من النادي المصري، لدعم خط الهجوم بلاعب متميز.

ومروان حمدي يبلغ من العمر ٢٧ عاما من مواليد ١٥ نوفمبر من عام ١٩٩٥، وبدأ مشواره في صفوف نادي النصر القاهري.

ولعب مروان حمدي للعديد من الأندية من بينها المقاصة ووادي دجلة والزمالك وسموحة والنادي المصري، قبل أن يستقر في صفوف نادي بيراميدز بداية من يناير الجاري.

ولعب مروان حمدي ١٢ مباراة بقميص المنتخب الوطني الأول حيث لعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم.

وأعلن نادي بيراميدز أيضا تعاقده رسميا مع الجناح الشاب محمود زلاكا قادما من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، لدعم خط الوسط بلاعب شاب.

ومحمود زلاكا يبلغ من العمر ٢٥ عاما من مواليد الأول من يناير من عام ١٩٩٩، وبدأ مشواره في صفوف فريق بترول أسيوط، ومنه إلى سيراميكا قبل الانتقال إلى بيراميدز بداية من شهر يناير.

ويعتبر زلاكا من أبرز وأهم المواهب التي ظهرت في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية ونال إعجاب الجميع ونجح بيراميدز في إتمام الصفقة استعدادا لما تبقى من مشوار قوي في جميع البطولات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق