محمود الزنفلي حارس الأهلى الجديد يظهر فى مران الفريق لأول مرة

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتظم محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي الجديد في مران الفريق المُقام حالياً على ملعب التتش لأول مرة بعد التعاقد معه منذ يومين رسمياً لمدة 6 أشهر بنية الإعارة.

 

وتواجد الزنفلي في مباراة الأهلي الودية أمام سموحة التي أقيمت أمس ، الاثنين، على ملعب السلام وفاز فيها الأهلي بهدفين لهدف لكن الحارس الجديد لم يشارك في المباراة واكتفى بمتابعتها من خارج الخطوط.

 

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات، -قبل رحيله عن منصبه- تعاقد النادي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء، وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد.

 

ويلتقي فريق الأهلى مع شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

نتائج مباريات الأهلي الوديةخاض الأهلى معسكر مغلق فى الإمارات وهو المعسكر الذي خاض خلاله الأهلي مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، انتهيتا بالخسارة 1-2 في الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية كما فاز الأهلي أمس ،الأثنين، على سموحة بهدفين لهدف ودياً.

 

آخر ظهور للأهلى 

توج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.

مجموعة الأهلى في بطولة دورى أبطال أفريقيا 

يقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق