إغراءات الدوري السعودي سبب رحيل كارتيرون عن الزمالك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب الرحيل المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك ، أمس الثلاثاء في إحداث حالة من الدهشة بين مشجعي القلعة البيضاء ، خاصة وأن العلاقة بين المدرب الفرنسي ومجلس إدارة النادي كانت تسير بشكل جيد ، في ظل اقتناعهم بقدرات كارتيرون الفنية بعد انتصاراته على الفرق الكبرى .
وكشفت تقارير سعودية اليوم الأربعاء، أن كارتيرون الذي أنهى تعاقده برغبته مع الأبيض مسدداً قيمة الشرط الجزائي، بات على بعد خطوات من

التعاقد بصفة نهائية مع التعاون السعودي بعد الإغراء المادي الذي قدمه النادي للمدرب الفرنسي وتشجيعه على فسخ تعاقده مع الزمالك.
وأشارت التقارير، أن تفكير التعاون السعودي في كارتيرون ، جاء لوضع خطة مستقبلية للفريق من أجل تحقيق هدف التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، على أن يكون كارتيرون، المدرب الأجنبي الثاني بعد رحيل البرتغالي فيتور كامبليوس ، ومن المنتظر قدوم كارتيرون إلى المملكة خلال الساعات القليلة المقبلة للاتفاق النهائي.
يأتي ذلك في التوقيت الذي حذر فيه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،  رئيس النادي الذي سوف يتعاقد مع باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك.
وقال مرتضى منصور في تصريحاته، بالأمس عقب واقعة رحيل كارتيرون "رئيس النادي اللي سيتعاقد مع كارتيرون سيكون مخطئ ، لأن مثل هذه الأمور تسبب توتر في العلاقات بين الأندية العربية والدول"
وأضاف: "انا مستني اشوف كارتيرون رايح فين ومش عايز استبق الأحداث".
وكان كارتيرون رحل عن الزمالك بعد دفع الشرط الجزائي للنادي المقدر بـ ربع مليون دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق