ظهور وحش بحرى غامض على شاطئ بريطانى يثير حيرة الخبراء.. صور

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترك وحش بحري غامض مجهول الهوية، الخبراء فى حيرة من أمرهم بعد أن جرفته الأمواج على شاطئ بريطاني، وحسبما ذكر تقرير للديلى ميل ، فإن  كارولين بيندار التى كانت تستكشف بركًا صخرية فى هايبورن وايك، شمال يوركشاير، رصدت البقايا الغريبة لهذا الكائن ،   وقالت: "الموقع بعيد ولا يمكن الوصول إليه إلا سيرًا على الأقدام".

وأضافت: "كانت هناك عاصفة شديدة، وكان هناك الكثير من الرغوة بين الصخور حيث انحسر المد.. وعلى مسافة بعيدة، تساءلت عما إذا كانت البقايا عبارة عن رغوة أو حطام صيد جرفته المياه ، ولكن مع اقترابنا ىوجدت أنه كان أكبر من اللازم."

تفاصيل الوحش البحري عن قرب
تفاصيل الوحش البحري عن قرب

وتابعت: "كانت البقايا متحللة للغاية، مع بروز بعض عظامه، وأكوام من الدهن، جعلته يبدو كما لو أن العظام المكشوفة كانت عبارة عن أنياب، ولم يكن هناك رأس أو ذيل واضحان، وكانت رائحته قوية جدًا".

وتقدر السيدة بيندار، من سكاربورو القريبة، أن طول المخلوق كان 16 قدمًا، وفى صورها، يظهر الهيكل المجهول الهوية مغطى بجلد أبيض مبقع ذو ملمس خيطي، مع ظهور عظام فى بعض الأماكن.

سيدة تعثر علي وحش بحري
سيدة تعثر علي وحش بحري

بحثًا عن إجابات، شاركت كارولين، 61 عامًا، صورها مع مجموعة متخصصة فى الحياة البحرية عبر الإنترنت، ولكن لم يكن هناك إجماع واضح حول ما وجدته، وعلق أحد الأشخاص: "إنها تبدو مثل الأنياب"، وقال آخر: "حوت المنك بالنسبة لي، تلك عظام زعنفته الصدرية اليسرى".

ظهور بقايا وحش بحري
ظهور بقايا وحش بحري

 

وحش بحري غامض
وحش بحري غامض

أخبار ذات صلة

0 تعليق