مدرب مازيمبي: لم أنتظر الخسارة من بيراميدز.. وخط الوسط سبب الهزيمة

Filgoal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي إنه لم يتوقع الخسارة من بيراميدز وإن الهزيمة كانت بسبب أداء خط الوسط.

وبدأ بيراميدز مشواره في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بالفوز بهدف دون رد على مازيمبي الكونغولي في لقاء أقيم على استاد الدفاع الجوي.

وقال نداي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم أنتظر الخسارة من بيراميدز، لكن كان لدينا أخطاء في وسط الملعب وهو ما أثر على النتيجة واستغل بيراميدز ذلك وتمكن من تسجيل من التسجيل والفوز".

وأضاف "الأمور في البداية فهناك 5 مباريات أخرى نستطيع أن نعوض تلك الخسارة، بيراميدز هو المنافس المباشر لنا في المجموعة للتأهل".

وتابع "يجب العمل ومواصلة التدريب، وكان هدفنا الرئيسي هو الفوز في القاهرة، لكن الأخطاء التي حدثت في وسط الملعب كانت السبب الرئيسي في الخسارة وسنصحح ذلك للمنافسة من جديد على التأهل".

وأنهى حديثه قائلا: "لدينا مباراة صعبة ومهمة في الجولة المقبلة ضد ماميلودي صنداونز ولن تكون سهلة خاصة أنه منافس قوي، لكن مازيمبي يريد الفوز، ويجب على الجميع بذل أقصى مجهود لتحقيق ذلك والتعويض في باقي المباريات".

وحقق بيراميدز الفوز رقم 36 له إفريقيا من أصل 57 مباراة في خامس مواسم قاريا بعدما شارك في 4 نسخ سابقة في الكونفدرالية.

ويعد بيراميدز رابع أكثر فريق مصري حقق الفوز في البطولات الإفريقية المختلفة بعد الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

ولأول مرة يحقق بيراميدز فوزا على مازيمبي حيث خسر من بطل الكونغو الديموقراطية من قبل وتعادل سلبيا في ربع نهائي الكونفدرالية في 2022.

0 تعليق