الحبس عامين مع الشغل لسيدتين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بإمبابة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحبس عامين مع الشغل لسيدتين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بإمبابة, اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023 01:18 مساءً

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة سيدتين بالحبس مع الشغل سنتين، وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهن، لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة بإمبابة.

 

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 6835 لسنة 2023 جنايات إمبابة، أن المتهمين "سارة.ا"، "هالة. ص" قاموا بحيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار فيها.

 

ووجه للمتهم تهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، كما عثر معهم علي هاتف محمول ومبلغ من المال.

 

وبمواجهة المتهمين بما اسفر عنه الضبط والتفتيش اقروا باحرازهم المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي جزء من حصيلة الاتجار في المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال الشخصى والاتصال على عملائه من متعاطي ومتجري المواد المخدرة.

Advertisements

 

وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، إلى إحالتهما للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهمين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري  أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق