“داينة عقيل” تشارك في رالي عسير2022

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدمام- حمودالزهراني

أعلنت السائقة السعودية “دانية عقيل” حاملة لقب بطولة العالم في الراليات الصحراوية ” باهـا” فئة T3 للموسم الماضي، عن مشاركاتها في رالي عسير ضمن بطولة المملكة تويوتا للراليات (الجولة الأولى) التي ستقام في منطقة عسير تحت رعاية أمير منطقة عسير، وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
دانية عقيل ستخوض منافسات هذا الرالي ضمن فئة ” T3 ” بعد مشاركتها في خمس جولات من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية ” باها”، وقد أنهت تحضيراتها الفنية لهذه الجولة الذي سيرافقها خلالها الملاح الأورغواياني سيرجيو لافونتيه، الذي شاركها في رالي داكار الأخير مطلع العام الحالي.

دانية أعرشبت عن سعادتها الغامرة بمشاركتها في أولى جولات بطولة المملكة تويوتا، وتعتبرها تحضيرًا واستعدادًا لها للمشاركة في رالي داكار المقبل، الذي ستكون مراحل رالي عسير جزءا من رالي داكار، وقالت:” إنني في غاية السعادة والاعتزاز لي ولفريقي للمشاركة برالي عسير؛ هذه المنطقة التي تتميز بمراحل وتضاريس تجعل من القيادة ممتعة”. مختتمة حديثها بالتمني بتحقيق طموحاتها التي ستكون حافزًا لها في مشاركاتها القادمة ببطولة كأس العالم “باها”، ورالي داكار، وباقي جولات بطولة السعودية.
رالي عسير؛ تبلغ مسافته نحو 768 كلم، منها 310 كلم مراحل خاصة، وسيكون الافتتاح الرسمي مساء غد الخميس 22 سبتمبر من منطقة سما أبها، ويستمر لمدة يومين بمشاركة أبطال وسائقين من داخل وخارج المملكة، ومن كافة الفئات المختلفة ويشكل الرالي المحطة الأولى من بطولة السعودية لهذا الموسم.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق