منظمو كأس العالم … في الرياض وجدة

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – محمد الجليحي

تواصل اللجنة العليا للمشاريع والارث القطرية المسؤولة عن تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 إقامة فعالياتها المونديالية في المملكة العربية السعودية، التي تستمر حتى ٢٦ من شهر سبتمبر بمول العرب في مدينة جدة والنخيل مول بالرياض؛ بهدف تعريف الجمهور المهتم بالأمور التنظيمية والإجراءات في كأس العالم؛ سواء من ناحية التذاكر وحجوزات السكن أو بطاقة هيَّا.
وعرضت لجنة المشاريع والإرث العديد من خيارات النزل والفنادق للمشجعين الراغبين في حضور النهائيات مع تعريفهم بالأنظمة والإجراءات الخاصة بدخولهم للأراضي القطرية وكيفية استخراج بطاقة” هيا” وتفعيل تطبيق” هيا الذكي” الذي يتيح للجماهير معلومات مفصلة عن التنقل والوجهات السياحية والمباريات.
من جانب آخر، أكد محمد المفتاح المسؤول عن شرح آلية التنقل ووسائل المواصلات أثناء إقامة كأس العالم أن هناك تنظيما لدخول الجماهير لقطر وإمكانية التنقل بوسائل النقل العام مجانا للجميع، وأوضح أنه سيكون هناك حافلات لنقل الجماهير تردديا من منفذ سلوى الحدودي مع السعودية، وأشار المفتاح إلى تسهيل عملية التنقل بالمترو والوصول بكل سهولة للملاعب.
حضر الفعالية السفير القطري لدى المملكة بندر العطية.
جدير بالذكر أن قطر ستحتضن كأس العالم 2022 لأول مرة خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

أخبار ذات صلة

0 تعليق