السيتي في مهمة صعبة على أرض وست هام

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – هلال سلمان

يسعى فريق مانشستر سيتي إلى استغلال انشغال ليفربول بخوض نهائي الكأس، من أجل تحقيق الفوز على مضيفه وست هام في الجولة الـ 37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقبل جولتين من النهاية، يتقدم “سيتيزنز” بفارق 3 نقاط على “الريدز”، والفوز مساء اليوم بملعب لندن الأولمبي على “المطارق” سيوسع الفارق إلى 6 نقاط قبل الجولة الأخيرة من الـ “بريميرليغ”.
ولن تكون مهمة رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا سهلة على أرض وست هام وبين جماهيره، حيث يحتل الفريق اللندني المركز السابع برصيد 55 نقطة، ويسعى للفوز من أجل ضمان اللعب في بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الموسم المقبل، حيث سيزيح مانشستر يونايتد من المركز السادس في حال فوزه.
ونجح مانشستر سيتي في الفوز بنتائج كبيرة في آخر 5 مباريات له في الدوري، كان آخرها أمام وولفرهامبتون بنتيجة (5-1) منها ثلاثية للنجم المتألق البلجيكي دي بروينه، وفي لقاء الذهاب حقق سيتي فوزا صعبا بنتيجة (2-1).
ويريد مانشستر سيتي الاحتفاظ بلقبه والتتويج للموسم الثاني على التوالي، بعد ضياع حلمه بالفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إثر الخسارة المريرة أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة (6-5) بمجموع المباراتين.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق