«تحضير الطعام وغسل الملابس».. نصائح حكومية للحوامل في كوريا الجنوبية تثير الجدل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

أثارت حكومة مدينة سيول، في كوريا الجنوبية، الكثير من الغضب خلال الـ48 ساعة الماضية، وذلك لتقديمها نصائح للحوامل تتضمن حصول أزواجهن على ملابس نظيفة وكافية لتناول الطعام أثناء الولادة في المستشفى.

وفقاً للجارديان البريطانية، فقد تضمنت الإرشادات التي نُشرت على موقع إلكتروني تديره الحكومة، نصائح للأمهات الكوريات الجنوبيات الحوامل في مراحل مختلفة من الحمل، ومنها:

في المراحل المبكرة، على سبيل المثال، اقترحت عليهم تجنب تأجيل الأعمال المنزلية لما بعد الولادة لأنها ستساعدهم في الحفاظ على وزن صحي.

التأكيد على بقاء الملابس التي كانت ترتديها السيدة قبل الحمل في مكان يسهل رؤيتها فيه وذلك لأن سيحفزك على الحفاظ على وزنك تحت السيطرة والعودة إلى نفس الوزن الذي كنت عليه قبل الولادة.

إذا كنت تميل إلى الإفراط في تناول الطعام أو عدم ممارسة الرياضة، فقم بإلقاء نظرة على الملابس القديمة الخاصة بك.

مع اقتراب موعد الولادة، يجب على النساء تنظيف الثلاجة من العناصر الغير مرغوب بها.

إعداد ثلاث إلى أربع وجبات، مثل الحساء، والتي يمكن لأزواجهن «غير المعتادين على الطهي»، ببساطة تسخينها أثناء غياب الأم واهتمامها بالصغير.

يجب على السيدات قبل الذهاب للولادة التأكد من ترك ما يكفي من التغييرات في الملابس لمدة ثلاثة أيام إلى أسبوع لزوجهم وأطفالهم .

ليس هذا فقط، بل طالبت الحكومة الحوامل الاحتفاظ برابطة للشعر لربط الشعر بعد الولادة والحفاظ على مظهرن بشكل جيد.

تم نشر الإرشادات على الإنترنت من قبل مركز معلومات الحمل والولادة التابع لحكومة المدينة، والذي افتتح في عام 2019، وفقًا لصحيفة كوريا هيرالد، وأضافت الصحيفة أن المحتوى أشرف عليه الجمعية الكورية لأمراض النساء والتوليد.

وقالت وكالة أنباء كوريا الجنوبية يونهاب إن المبادئ التوجيهية أزيلت مؤخرًا ردًا على انتقادات عبر الإنترنت، والتي جاتء أغلبها تحت عنوان «هل ما زلن يعتقدن أن النساء المتزوجات خادمات منازل لأزواجهن؟» .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    152,719

  • تعافي

    120,312

  • وفيات

    8,362

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق