مباحث الدقهلية تكثف جهودها لكشف لغز مقتل طفل واختفاء التوك توك خاصته

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تكثف مباحث الدقهلية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل مقتول، الخميس، على جانب إحدى الترع، وذلك بعد 24 ساعة من إبلاغ أسرته باختفائه.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية «ديبو عوام» التابعة لمركز المنصورة بالعثور على جثة صبي على جانب أحد الترع على الطريق الواصل بين قريتي «ديبو عوام وميت عوام».

انتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة «أدهم محمود حسن عبدالعظيم»، 13 سنة، مقيم قرية طناح التابعة لدائرة المركز، والذى بلغت أسرته بإختفائه منذ 24 ساعة.

وأكدت أسرة الطفل أنه كان يقود توك توك ويعمل عليه، وبالفحص تبين اختفاء التوك توك خاصته، ما يدل أنه تم سرقته وبفحص الجثة تبين وجود آثار خنق على الرقبة.

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة والتي قررت نقل الجثة لمستشفى المنصورة الدولي وندب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان العثور على الجثة وكلفت المباحث بسرعة كشف غموض الواقعة وملابساتها وضبط الجناة.

وشكل اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث المديرية، فريق بحث برئاسيته ويضم رئيس مباحث مركز المنصورة وضباط البحث الجنائي والمعلومات وتم تفريغ الكاميرات بمحيط مكان الحادث.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    152,719

  • تعافي

    120,312

  • وفيات

    8,362

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق