عصام عبد الفتاح: الاستعانة بالأجانب لن يفيد التحكيم ولن أعود للجنة الحكام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصام عبد الفتاح: الاستعانة بالأجانب لن يفيد التحكيم ولن أعود للجنة الحكام, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:59 مساءً

‏كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق أن جميع التجارب الأجنبية فى مجال التحكيم المصرى لم يستفيد منها وتطوير الحكم المصرى وإعداد الحكم للمباريات.

‏‎وأوضح عصام عبد الفتاح خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " جميع المسئولين عن الاتحاد المصرى لكرة القدم الحالى يعلموا جيدا أن رؤساء لجنة الحكام الأجانب لم يصلحوا لهذا المنصب فى ذلك التوقيت ولم يضيفوا أى تطوير إلى المنظومة حتى الآن".

Advertisements

 

رحلت عن لجنة الحكام بسبب غزوة الأجانب

‏‎وأشار عصام عبد الفتاح قائلا "بعض من مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم تحدثوا معى بالاستعانة بالأجانب فى رئاسة لجنة الحكام لمواجهة هجوم مسئولى الأهلى والزمالك عقب المباريات ورفضت الأمر على الفور ورحلت عن اللجنة ولولا هذا الأمر كنت مستمرا".

فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، فيتو

لن أعود مرة أخرى للجنة الحكام

‏‎وتابع عصام عبد الفتاح قائلا "لن أعود إلى رئاسة لجنة الحكام مرة أخرى وسوف أساعد بعض الناس وبناء أجيال جديدة والأشخاص التى من الممكن أعمل معاها مرة أخرى المهندس هانى أبوريدة وأحمد مجاهد".

‏‎وقال عصام عبد الفتاح: "هناك مشكلة كبيرة أنه لا يوجد ثقة فى الحكم المصرى ووضعه تحت ضغط دائمآ حيث الأندية أقوى من الحكام وهذا لا يؤدى إلى نجاح المنظومة".

عصام عبد الفتاح: محمود عاشور من أفضل حكام الفار على مستوى العالم.. وإبراهيم نور الدين حكم موهوب.. وأنا أكثر واحد ساند جهاد جريشة فى أزماته

‏‎

محمود عاشور من أفضل حكام الفار في العالم

‏‎وأوضح عصام عبد الفتاح عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا "إبراهيم نور الدين حكم موهوب وكان طالع بسرعة الصاروخ ولكن بعض الظروف والمواقف قامت بتأخيره".

‏‎وأشار  عصام عبد الفتاح قائلا "أنا أكثر شخص وقفت بجانب جهاد جريشة فى بعض المواقف دون ذكرها والشاهد على هذه الأمور المهندس هانى أبوريدة".

‏‎وتابع عصام عبد الفتاح قائلا " محمد معروف يصلح لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك القادمة بسبب الامكانيات التى يمتلكها ".

‏‎واختتم عصام عبد الفتاح حديثه قائلا "حمادة القلاوى انصحه بعدم الغرور خلال الفترة المقبلة ".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق