المشدد 3 سنوات والحبس سنة لمتهمين بالشروع في قتل سائق بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامى عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدى، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، بمعاقبة سائق وبائع بالسجن المشدد ٣ سنوات للأول، والحبس مع الشغل لمدة سنة للثاني وغرامة ٥٠٠ جنيه لكل منهما ومصادرة المضبوطات، لإدانتهما بالشروع في قتل سائق بمدينة الزقازيق.
تعود أحداث القضية لشهر ديسمبر من العام المنقضي، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة ثان الزقازيق، من المدعو «عامر. م. ع» سائق ومقيم بدائرة القسم، بأنه حال سيره بالطريق العام مستقلا دراجة نارية، أبصر مشاجرة بين بعض الأشخاص وحال وقوفه لاستبيان الأمر، شاهد قدوم دراجة بخارية توك توك يستقلها شخصين بحوزة أحدهم سلاح ناري فرد خرطوش، فصوبه نحوه وأطلق منه عيار ناري استقر بذراعه الأيمن محدثا إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

توصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من «م. ف. ح» ٢١ عاما سائق، و«ع. ف. ح» ١٩ عاما بائع فراخ ومقيمان بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق