ضحايا الموجة الحارة.. 7 شباب لقوا مصرعهم غرقًا في نيل الجيزة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نهر النيل هو ملجأهم للهروب من درجة الحرارة المرتفعة، فضفاف النيل هي شواطئ الغلابة، لكن خلال الموجة الحارة التي ضربت البلاد في الأيام الأخيرة، لقى 7 شباب من محافظة الجيزة مصرعهم غرقا في النيل، وتم استخراج جثثهم بجهود قوات الإنقاذ النهرى، فيما عدا الطفل معتز، 14 سنة، الذي مازالت جثته تصارع الأمواج ولم يتم العثور عليها حتى الآن، وآخر جثة استخرجتها فرق الإنقاذ هي جثة الشاب عبدالرحمن، أحد أهالى أوسيم، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

في منطقة الإخصاص بمركز شرطة الصف بجنوب الجيزة، يواصل رجال الإنقاذ النهرى لليوم السادس على التوالي جهودهم للعثور على جثة معتز، 14 سنة، الذي سبق أن حرر والده محضراً في قسم شرطة الصف بتعرض نجله للغرق في نهر النيل أثناء الاستحمام هربا من ارتفاع درجة الحرارة.

وفي الصف أيضا، انتشلت إدارة الحماية المدنية، صباح السبت، جثة طفل، 12 سنة، غرِق في نهر النيل بعد أن نزل للاستحمام مع أصدقائه فأخذه تيار المياه إلى الداخل مما تسبب في وفاته، وأكدت التحقيقات في تلك الواقعة عدم وجود شبهة جنائية.

وفي دائرة قسم شرطة الجيزة، تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا بنهر النيل أثناء السباحة، بعد أن انتقل رجال المباحث بصحبة رجال الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتم تحرير محضر بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وفي البدرشين، انتشلت الحماية المدنية بالمحافظة جثة شابين تعرضا للغرق أثناء السباحة بنهر النيل، بإحدى القرى التابعة للبدرشين بجنوب الجيزة، وأكدت التحقيقات عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة، وأن المتوفيين نزلا للسباحة في نهر النيل هربا من ارتفاع درجة الحرارة فغرقا بسبب عدم إجادتهما السباحة.

وفي منطقة المناشي بمركز شرطة أوسيم، بعد ثلاثة أيام من البحث المتواصل عثر على جثة الشاب عبدالرحمن إبراهيم الذي غرق في نهر النيل وعثرت فرق الإنقاد على جثته أسفل كوبرى نكلا بالجيزة، وجارٍ استخراج تصريح الدفن.

وفي الوارق، تكثف مباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض وتحديد هوية جثة شاب تم العثور عليها طافية بنهر النيل بمنطقة الوراق، وتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    101,900

  • تعافي

    88,666

  • وفيات

    5,750

0 تعليق