حاميها حراميها.. موظفان يستوليان على أعمدة الكهرباء لتقطيعها وبيعها خردة في البحيرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت إدارة البحث الجنائى لشرطة الكهرباء بالاشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط موظف بالكهرباء لقيامه بالاشتراك مع شخص آخر في الاستيلاء على قرابة 2.5 طن من مهمات شركة الكهرباء.

وتوصلت التحريات إلى قيام موظف يعمل في إحدى شركات الكهرباء، بالاشتراك مع فنى بذات الشركة، ويقيمان بمركز الدلنجات في البحيرة، بالإستيلاء على أعمدة إنارة، مُحمل خطوط نقل الكهرباء جهد منخفض عليها، والمملوكة للشركة، والمستبدلة من مشاريع الشركة لإحلال وتجديد خطوط الكهرباء الهوائية بأخرى أرضية في نطاق مركز شرطة كوم حماده بالبحيرة، عقب تقطيعها بقصد بيعها.

تم تقنين الإجراءات واستهداف المذكورين بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، وأسفرت المأمورية عن ضبط الموظف، والذى أقر بنشاطه واعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى.

وقرر المتهم المذكور باستيلائهما على عدد 21 عمود وتقطيعها بمساعدة حداد مُقيم بذات الدائرة تمهيداً لبيعها نظير مبلغ 25 ألف جنيه، وتم ضبط الحداد، كما تم ضبط الأعمدة المستولى عليها 10أعمدة سليمة و11عامود تم تقطيعها وتزن جميعها 2،5 طن تقريباً، وتكثف أجهزة الأمن الجهود لضبط المتهم الهارب.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    101,177

  • تعافي

    84,969

  • وفيات

    5,661

أخبار ذات صلة

0 تعليق