رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر في الدقهلية, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 03:38 مساءً

تشهد صحة الدقهلية، رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك
خطة الاستعداد في صحة الدقهلية ايام العيد 
وأعلن الدكتور شريف مكين، وكيل الوزارة رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية، والمراكز الطبية والوحدات الصحية بالمحافظة، تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر المبارك.

منع الإجازات في عيد الفطر 

وشدد وكيل الوزارة على تواجد مديري المستشفيات أو نوابهم على مدار الساعة، ومنع الإجازات وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال والطعوم، والتأكد من أرصدة بنوك الدم ومشتقاته؛ لمواجهة أي طوارئ خلال احتفالات عيد الفطر.

Advertisements

زيادة أعداد الأطباء والتمريض 

كما وجه مكين  بزيادة اعداد الأطباء والتمريض بالمستشفيات بالنوبتجيات والسهر، وخاصة في الأقسام الحرجة، كالاستقبال، والطوارئ، والعناية المركزة، والحضانات؛ لسرعة التعامل مع الحالات الحرجة والطارئة.مشيرًا إلى التنسيق مع هيئة الإسعاف بالمحافظة، لتغطية الطرق السريعة، ومداخل ومخارج المدن؛ تحسبًا لأي أحداث طارئة.

مرور للطب العلاجي 

وأوضح، أن فرق الطب العلاجي والطب الوقائي، ستقوم بالمرور على جميع الوحدات والمستشفيات للتأكد من انتظام العمل، وتوفير الأمصال الطبية والأدوية والمستلزمات من إدارة الصيدلة.

وعلي صعيد آخر، كانت أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الدقهلية توفير 18 منفذًا  لصرف ألبان الأطفال المدعمة خلال إجازة عيد الفطر وذلك بناءً على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة بمد مواعيد العمل بمراكز صرف الألبان المدعمة  خلال إجازة عيد الفطر.

وأوضح وكيل صحة الدقهلية في بيان رسمي أماكن منافذ صرف الألبان على مستوى المحافظة خلال أيام عيد الفطر المبارك. 

وأصدر الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة  بيانًا تفصيليًّا، يتضمن منافذ توزيع الألبان الصناعية المدعمة على مستوى المحافظة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد وكيل الوزارة، أن صرف ألبان الأطفال المدعمة سيتم من خلال 18 منفذًا بوحدات الرعاية الصحية الأساسية والأمومة والطفولة على مستوى المحافظة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق