أولياء أمور يرفضون تصرف مدير مدرسة بالكويت: إحنا مش في كازينو (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أولياء أمور يرفضون تصرف مدير مدرسة بالكويت: إحنا مش في كازينو (فيديو), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 02:04 مساءً

أعرب عدد من أولياء أمور الطلاب بإحدى مدارس الكويت عن غضبهم ورفضهم لتصرف مدير المدرسة الذي ألقى “العيدية” على الطلاب، وكأنه في “كازينو أو ملهى ليلي”.

وانتشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله مدير مدرسة في الكويت، وهو يلقي بالأموال على الطلبة داخل المدرسة، مما أثار ردود فعل متباينة بين المستخدمين.

وبدا مدير المدرسة في الفيديو وهو يمسك الأموال في يده ويرميها على الطلبة الذين رفعوا أيديهم بفرح لاستقبال الهدايا.

Advertisements

 

مطالبة وزارة التربية الكويتية بوضع ضوابط

— صوت الرابعة (@soutalrabe3a) https://twitter.com/soutalrabe3a/status/1777415809943371997?ref_src=twsrc%5Etfw

وطالب معلقون على الفيديو وزارة التربية الكويتية بوضع ضوابط على الطريقة الأمثل لمكافأة الطلاب، في حال كانت مسألة توزيع المال هي أصلًا صحيحة.
وكتب أحد المستخدمين، معلقا: "لو تم توزيع المبالغ داخل مغلف ومن يد المدير إلى يد الطالب، لكانت الأمور أفضل".

وأشار آخر إلى أنه: "ليس جميلًا أن نرى الطلبة ينزلون للم المال من على الأرض".

 الطريقة التي استخدمها المدير ليست الأمثل 

ورأى البعض أنه على الرغم من النية الجيدة، إلا أن الطريقة التي استخدمها المدير ليست الأمثل لفعل ذلك.

وفي المقابل، أشاد بعض المستخدمين بدور المدير في متابعة ومكافأة الطلاب على مجهودهم خلال العام الدراسي، وبخاصة المجتهدين منهم.

 

— فيديوهات منوعة (@SelaElnagar) https://twitter.com/SelaElnagar/status/1777502086843727969?ref_src=twsrc%5Etfw

من جيبه الخاص

ومن جانبهم، أشاد بعض المستخدمين بالمدير، قائلًا: "ما أروع هذا المدير المحترم المخلص الذي تهمه مصلحة الطالب.. يكافئ الملتزمين بالحضور.. ومن جيبه الخاص.. وطنيه فائقة يشكر عليها هذا المدير المحب للكويت".

ووفق شهود عيان، فإن الشخص الظاهر في الفيديو هو مدير إحدى المدارس (ط. ا.)، وقد اعتاد منذ فترة طويلة على تكريم الطلاب بأكثر الطرق غير المتوقعة، حيث نشرت وسائل إعلام كويتية في بداية العام مشاهد له يزور الطلاب في منازلهم ويعطيهم هدايا ثمينة، وقال: "الفكرة الأساس هي كيفية تكريم الطالب المتفوق بطريقة متميزة غير مألوفة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق