مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة الأخيرة من "رحيل"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة الأخيرة من "رحيل", اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 01:16 مساءً

رحيل، تذيع اليوم قناة أبوظبي، الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل رحيل، بطولة الفنانة ياسمين صبري، وتعرض حصريًّا، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

 

الحلقة ١٤ من مسلسل رحيل

وعرضت قناة أبو ظبي، الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل ياسمين صبري، رحيل، والتي بدأت بدخول مي القاضي (كوثر) للمستشفى، بعد اعتداء أحمد صلاح حسني (بدر)، عليها بالضرب، ليكتشف شقيقها محمد الكيلاني، زواجها السري منه.

حاول محمد الكيلاني قتل أحمد صلاح، بسبب ما فعله بشقيقته، لتذهب رحيل، لمقابلته، وتجعله يتراجع عن فعلته، حفاظا علي حياته ومستقبله.

Advertisements

في الوقت ذاته، اكتشفت بسنت صيام، زوجة محمد الكيلاني، حملها في شهرين.

 

فيما طلب أحمد صلاح حسني الزواج من ياسمين صبري، التي وافقت بشرطين، الأول أن تستعيد محل والدها في سوق الخشب، والثاني أن يسلمها قاتل والدها.

 

 

تفاصيل رباعيات مسلسل رحيل 

وتشارك المطربة الشابة رنا سماحة، في مسلسل رحيل الذي تقوم بطولته ياسمين صبري  في سباق رمضان 2024، بثلاث رباعيات.

رباعيات مسلسل رحيل كالآتي فداك من كلمات سارة سعيد ومن ألحان هيثم نبيل وتوزيع موسيقي زوم، والثاني بعنوان رحيل من كلمات إيرين يوسف ومن ألحان هيثم نبيل وتوزيع زوم، والثالث بعنوان طريقين وهو من كلمات إيرين يوسف وتوزيع هيثم نبيل.

أعلنت الفنانة ياسمين صبري موعد عرض مسلسلها الجديد رحيل في النصف الثاني من رمضان، وعلى الفور تلقى المسلسل وبطلته، هجومًا وانتقادات من المشاهدين والنقاد.

وهاجم عدد كبير من المشاهدين، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، المسلسل بمجرد رؤيتهم للبوستر الخاص به، والذي تظهر فيه ياسمين صبري، بأظافر “إكليرك”، على الرغم من عملها بمهنة النجارة، التي تتطلب المجهود الكبير، واستخدام اليدين، والأدوات الحادة والثقيلة طول الوقت.

وكان لتريلر مسلسل رحيل، نصيبه من الانتقادات والهجوم، فاتهم البعض المسلسل بتقليد التيمة الشهيرة، للنجم محمد رمضان، والذي يتعرض للظلم، ثم السجن، ليخرج بعد ذلك وينتقم من الجميع.

قصة مسلسل رحيل 

وتجسد ياسمين صبري خلال المسلسل شخصية فتاة تنتمي إلى أسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق. 

ويضم فريق المسلسل كلًّا من: ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي.

آخر مسلسلات ياسمين صبري 

وكانت آخر الأعمال الدرامية للفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية"، والذي عُرض عام 2020، وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي وآخرين، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإخراج مرقص عادل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق