أسهم أوروبا تنخفض قبل قرارالمركزي الأوروبي بشأن الفائدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسهم أوروبا تنخفض قبل قرارالمركزي الأوروبي بشأن الفائدة, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 11:52 صباحاً

فتحت الأسهم الأوروبية على انخفاض اليوم الثلاثاء في ظل إحجام المستثمرين عن المشاركة قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية  خلال الأسبوع الجاري وقرار البنك المركزي الأوروبي بشأن السياسة النقدية، بينما حدت مكاسب سهم شركة بريتش بتروليوم البريطانية العملاقة للطاقة وأسهم شركات التعدين من الخسائر.

وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنسبة 0.2 بالمئة بحلول الساعة 0716 بتوقيت غرينتش بعدما سجل أقوى أداء له في أكثر من أسبوعين أمس الاثنين.

Advertisements

صدور بيانات التضخم الامريكية غدا

وابتعد المتعاملون عن الرهانات الكبيرة قبل صدور بيانات التضخم الأميركية الرئيسية غدا الأربعاء وقرار البنك المركزي الأوروبي الخميس مما قد يحدد التوقعات بشأن خفض أسعار الفائدة.

سعر الدولار اليوم 


تماسك الدولار، الثلاثاء، مع توخي المستثمرين الحذر قبل بيانات التضخم المقرر صدورها الأربعاء، في حين ارتفعت سندات الخزانة الأمريكية بعد أن قلصت الأسواق رهاناتها على تخفيضات أسعار الفائدة المستقبلية من بنك الاحتياطي الفيدرالي.
ويحوم الين بالقرب من أدنى مستوياته منذ عدة عقود، ما يبقي المتداولين في حالة تأهب لأي علامات على التدخل.

مؤشر الدولار 

وأنهى الدولار الأمريكي الأسبوع الماضي على انخفاض مع استيعاب المتداولين للبيانات الاقتصادية المختلطة، بما في ذلك التباطؤ غير المتوقع في توسع الخدمات الأمريكية ونمو الوظائف في الولايات المتحدة الذي فاق التوقعات.

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة مقابل ستة عملات رئيسية، بنسبة 0.01% إلى 104.15.

وسيوفر تضخم أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر مارس الأربعاء، المزيد من الدلائل حول مسار سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق