ننشر صور محتويات نادي الصيادلة في الإسكندرية قبل احتراقها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ننشر صور محتويات نادي الصيادلة في الإسكندرية قبل احتراقها, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:04 صباحاً

لم تسلم محتويات نادي الصيادلة بمحافظة الإسكندرية من النيران المشتعلة الملتهبة وتحطيمها لمحتويات النادي بالكامل.

فيتو رصدت بعض الصور لمحتويات نادي الصيادلة قبل اشتعال النيران بداخلها وتصاعد الأدخنة فوق عناء السماء والتسبب في خسائر كبيرة.

2d240555dc.jpg
7d2364ada5.jpg

وكان قد شب حريق هائل بنادي صيادلة الإسكندرية بمنطقة كورنيش ستانلي، فاجأت النيران أفراد الأمن الإداري المتواجدين بالنادي، حيث بدأت النيران في التصاعد من جهة الجانب الغربي، ومع سرعة الرياح فشل أفراد الأمن التعامل مع ألسنة اللهب المرتفعة بطفايات الحريق، مما أسفر عن احتراق محتويات النادي بالكامل في الطابق الأول والثاني دون خسائر بشرية.

Advertisements

2753859d6f.jpg
3b975da4c6.jpg

انتقل على الفور رجال الحماية المدنية التي دفعت بـ15 سيارة إطفاء إلى موقع النادي، واستمرت محاولات السيطرة على النيران وإخمادها لمدة ٤٠ دقيقة متواصلة ولكنها كانت كفيلة لالتهام النيران لمحتويات النادي.

أكد الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من تحرير محضر بالواقعة فور اندلاع الحريق الساعة الرابعة عصرا والتي استمرت لمدة ٤٠ دقيقة، في محاولات السيطرة على النيران من رجال الأمن الإداري بالنادي ورجال الدفاع المدني. 
وأضاف أنسي إننا في انتظار قرار النيابة العامة بعد أخد أقوال الشهود من أفراد الأمن الإداري، وتفريغ كاميرات المراقبة بالنادي والمناطق المحيطة وانتداب  لجنة مختصة لمعاينة موقع الحريق، والوقوف على أسبابه.

5c3ed29c9d.jpg
faa96e99a2.jpg

ومن الجدير بالذكر أن نادي صيادلة الإسكندرية مصمم على مساحة ألفي مترا، على مستويين تضم قاعة اجتماعات، ومطاعم وتراس على البحر، ومكاتب إدارية، ومكان مخصص للأطفال، ومسجد، وكان من المقرر افتتاحه رسميًا الشهر القادم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق