أداء أسطوري لـ كريم عبد العزيز في الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أداء أسطوري لـ كريم عبد العزيز في الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين (صور), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 04:19 صباحاً

مسلسل الحشاشين، شهدت أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل الحشاشين أداء أسطوريا من النجم كريم عبد العزيز، والذي يجسد شخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين، وذلك تزامنا مع اقتراب نهاية حكايته. 

أداء كريم عبد العزيز 

وخلال أحداث الحلقة، تمكن كريم عبد العزيز من تجسيد حالة الانكسار وملامح الحسرة التي أصابت حسن الصباح بعدما تخلص برزك أميد من نجله الهادي، حيث تفاعل جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أدائه المميز خلال الحلقة وسط إشادات واسعة. 

Advertisements

0eb68bd335.jpg

وبموهبة كبيرة، نجح كريم عبد العزيز في إيصال مشاعر الحزن والإحباط الذي سيطر على حسن الصباح أحد أخطر المجرمين على مر التاريخ، وحالة الوحدة التي أصابته بعدما فقد أسرته، حيث قتل نجله الأكبر الحسين، وزوجته دنيا زاد، ليواجه مصيره المنتظر بالموت وحيدا داخل جدران القلعة التي لطالما كانت مصدرا للإرهاب والإجرام في تلك الحقبة. 

f399fe5af6.jpg

مسلسل الحشاشين الحلقة 29 

وتضمنت الحلقة علم السلطان السلجوقي عن طريق الصدفة خيانة وزيره سراج الدين، وذلك من خلال رسالة أرسلت عبر الحمام الزاجل من حسن الصباح للوزير الخائن. 

30a3bcefc2.jpg

وضمن أحداث الحلقة، يقرأ السلطان الرسالة وعلى الفور يتوجه لمنزل الوزير ويخبره بأنه علم تفاصيل خيانته وتآمره مع حسن الصباح عليه وعلى السلطنة، ويقوم بقتله من خلال إشعال النيران به، ليلفظ أنفاسه الأخيرة أمام السلطان. 

842360a066.jpg

وشهدت الحلقة خطة ذكية من برزك أميد للتخلص من الهادي نجل حسن الصباح وخليفته في حكم قلعة ألموت، وذلك حتى يتمكن من السيطرة على القلعة في حالة وفاة الصباح. 

ويدور حديث بين برزك والهادي ينجح خلاله برزك في أن يقنع الهادي بالصعود لسطح قلعة ألموت، ثم ينتقل المشهد لدخول برزك أميد غرفة الصباح ويخبره أن الهادي صعد على أجنحة ملائكة للسماء وأن هذه معجزة عظيمة "مستوحيا بذلك أكاذيب الصباح نفسه التي يروج بها لسلطته وأنه على تواصل مع السماء ويتم منحه أوامر ربانية".

d76b0cf282.jpg

 لكن الصباح لكونه يعلم أن كل هذه خرافات ولا صحة لها لا يصدق برزك ويتهمه بقتل نجله الهادي، غير أن برزك ينكر هذه التهم ويخبره بأنه رأى هذه المعجزة بعينه، وقام بإخبار كبار دعاة الصباح بذلك وصدقوا واقتنعوا بها، ليجد الصباح نفسه في حيرة حيث لا يستطيع أن يقتل برزك تجنبا لأنه في هذه الحالة يشكك أتباعه به وبمعجزاته التي ظل يرددها على مسامعهم ليصدقوه طوال سنوات. 

e84a3d6b3f.jpg

وبذلك ينجح برزك في خطة اخفاءه وقتله للهادي وسط عجز الصباح الذي قتل كل أقاربه وأحبابه قبل ذلك، وأصبح أشبه بالسجين في قلعة ألموت من برزك. 

ويزيد برزك من أحزان الصباح ويخبره أن إحدى بنات راعي غنم ادعت أنها انجبت ابنا منه، وقام بقتلها هي ونجلها، حيث كان الصباح بالفعل قد تزوج منّها في رحلته خارج القلعة وأنجبت له ابنا. 

وتضمنت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الحشاشين أيضا توضيح حجم الحسرة والأسى التى سيطرت على حسن الصباح في نهاية عمره، حيث أصلح غير قادرا على النوم بعدما اختفى نجله الهادي بحيلة برزك أميد. 

ويجني الصباح ثمار جرائمه وقتله لجميع أهله وأسرته، حيث يصبح وحيدا سجينا داخل القلعة وسط تعاظم سيطرة برزك أميد على مجريات الأمور بها، ليصدر الصباح قرارا بتولية برزك حكم القلعة من بعده.

وفي نهاية الحلقة، يظهر حسن الصباح في سن الشيخوخة مع اقتراب نهايته.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق