نائب لجنة الحكام يطالب بشطب لاعب فريق أبوسليم الليبي بعد الاعتداء على محمد معروف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب لجنة الحكام يطالب بشطب لاعب فريق أبوسليم الليبي بعد الاعتداء على محمد معروف, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 03:32 صباحاً

محمد معروف، صرح محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام، عن ما حدث لمحمد معروف حكم مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية. 

 
وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية: ما حدث لمحمد معروف عقب انتهاء مباراة نهضة بركان وأبو سليم الليبي مثل السوق، ومعروف قدم مباراة كبيرة، وأشكر اتحاد الكرة ولجنة الحكام بعد البيان شديد اللهجة للاتحاد الإفريقي عن ما حدث للحكم المصري.

وأضاف فاروق: صاحب واقعة الاعتداء على محمد معروف عقب انتهاء مباراة نهضة بركان وأبو سليم لابد من شطبه، ولكننا ندعم حكمنا الكبير محمد معروف وهو من أكبر الحكام في القارة.

واكمل فاروق: ننتظر رد كاف على الشكوى فيما يخص محمد معروف، وفي أول اجتماع للجنة المسابقة بالاتحاد الإفريقي سيتم الرد على الشكوى ومن المتوقع شطب اللاعب.

واختتم فاروق: لم يتم الاستقرار على اسم حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز حتى هذه اللحظة ولكنه مصري.

وأرسل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خطابا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يدين ويشجب الاعتداءات التي تعرض لها الحكم الدولي محمد معروف من قبل فريق أبو سليم الليبي خلال مباراتهم أمام نهضة بركان المغربي في دور ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية.

وطالب اتحاد الكرة في خطابه بالتحقيق في واقعة اعتداء فريق أبو سليم على الحكم معروف، مع التأكيد على ثقة اتحاد الكرة في الاتحاد الأفريقي  في  حماية حكامه والحفاظ على حقوقهم داخل وخارج الملعب، خاصة أن هذا الأمر لا يصح أن يظهر في الملاعب وفي البطولة الكونفدرالية التي تعد أحد أقوى البطولات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الأفريقي.

وتعرض محمد معروف للاعتداء بعد نهاية المباراة من جانب لاعبي أبو سليم، وذلك بعد هدف الفريق المغربي الثالث والذي ساهم في الصعود للدور المقبل.

Advertisements

وأقيمت مباراة نهضة بركان وأبو سليم على ملعب البلدية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ووصلت النتيجة إلى 2/2 حتى الدقيقة 98 وكانت هذه النتيجة تقود أبو سليم للتأهل للدور المقبل.

وقام محمد معروف بطرد لاعب أبو سليم الليبي حسام الباني بسبب الاعتراض عليه، وكان محمد معروف قد احتسب 10 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع للمباراة ولعب حتى الدقيقة 105 وذلك بسبب توقف المباراة والذهاب لتقنية الفيديو.

وظهرت علامات العنف والغضب على وجه محمد معروف بعد ما حدث من بعض لاعبي أبو سليم الليبي، وقام أحد اللاعبين بالتوجه نحو جمهور نهضة بركان وقال لهم بأن هناك رشوة في المباراة، وتم رصد كل ما حدث في المباراة.

828ffcbd86.jpg
9a51e10ea2.jpg

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق