محافظ بني سويف يكرم عددًا من المتميزين بمرفق الإسعاف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بمكتبه اليوم عدداً من العاملين المتميزين بمرفق إسعاف بني سويف، تقديراً لهم على ما يبذلونه من مجهودات في القطاع الصحي، وبخاصة في مجال المساهمة الفاعلة في دفع جهود القطاع الصحي لمجابهة تداعيات جائحة فيروس كورونا.

سلم المحافظ، المكرمين شهادات تقدير، مشيداً بالدور البطولى والتضحيات التي يبذلها عناصر المنظومة الصحية بصفة عامة وقطاع الإسعاف بشكل خاص من منطلق واجبهم المهني والوطني، مؤكدا على أن كافة مكونات المنظومة الصحية يستحقون الإشادة والتكريم ،خاصة وأنهم في مقدمة الصفوف ضمن خطة المحافظة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا باعتبارهم جيش مصر الأبيض، لافتا إلى أن التكريم بمثابة رسالة دعم وتحفيز لهم وأننا نعى جيداً حجم وثقل المسئولية الملقاة عليهم خاصة في تلك الفترة،مؤكدا على أن المرفق يعتبر ركيزة محورية ضمن فريق عمل المحافظة لمجابهة الأزمات والمشكلات الطارئة.

تم تكريم 6 من القيادات والعاملين بالمرفق وهم (د. أشرف يعقوب مدير الفرع، أحمد على مشرف إسعاف محافظة بني سويف، ممدوح سيد مشرف غرفة العمليات بالمرفق،محمود محمد إسماعيل،مشرف قطاع إسعاف بني سويف،ياسر عبد الله عويس"مسعف"، أيمن فهيم معوض "سائق")، والذين عبروا عن تقديرهم للمحافظ د. محمد هاني غنيم لهذه اللفتة الطبية، مشيدين بالدعم النوعي الذي تقدمه المحافظة لفرع الهيئة ولجميع العاملين بها.

كما كرم المحافظ مدير المركز التكنولوجي لمدينة بني سويف، شيماء سعيد، وذلك لحصولها على المركز الأول في دروة إعداد المدربين "T.O.T"، والتي عقدت مؤخراً بمركز تدريب وزارة التنمية المحلية بسقارة ضمن البرنامج التدريبي للعام 2020/2021.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق