محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجري اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية في اليوم الأول لانطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية لعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.
حرص محافظ الإسماعيلية، خلال جولته التفقدية، على الإطمئنان على انتظام سير العمل بلجان الامتحانات، يرافقه وكيل وزارة التربية والتعليم.

تضمنت الجولة، تفقد مدرسة فاطمة الزهراء للبنات التابعه لإدارة جنوب الاسماعيلية التعليمية، والتي تضم ١٧ لجنة في امتحان الشهادة الاعدادية بإجمالي ٢٢٣ طالبة، كل لجنة بها ١٤ طالبة، وذلك لمراعاة التباعد الاجتماعي ووفقا للإجراءات الإحترازية المتبعة، بإجمالي ١٥٤ لجنة على مستوى المحافظة، و ٢٣١٣٢ طالب وطالبة.

وخلال الجولة، اطمئن على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، مشددا على الالتزام بعمليات التطهير والتعقيم المستمرة للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما اطمئن المحافظ على أن الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط، مؤكدا على توفير كافة سبل الهدوء لجميع الطلاب داخل اللجان وتوفير أدوات التعقيم والتطهير و أرتداء الكمامة الطبية.

في السياق ذاته، أكد" بشارة" أنه طبقا للبروتوكول الموقع بين التربية والتعليم والصحة والاسعاف، تم القيام بخطوة أستباقية وحصر اللجان وتطهيرها وتخصيص فريق للإشراف على الإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى تطعيم مراقبي اللجان بلقاح فيروس كورونا وذلك قبل بدء العملية الامتحانية، مناشدا المواطنين بسرعة التسجيل للتطعيم بلقاح فيروس كورونا، لافتا إلي توفير ٥٠ سيارة أسعاف مجهزة من الساعة ٦ صباحا وحتى أنتهاء الامتحانات يوميا لتأمين سير العملية الامتحانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق