مكتبة مصر العامة بالزقازيق بدء كورس الفوتوشوب للكبار

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت رانيا حشيش مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق، عن بدء كورس الفوتوشوب للكبار وذلك في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهر، وذلك بدءاً من أمس الثلاثاء وحتى يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2021.

وأوضحت مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق، أن هذا الكورس يستهدف إكساب مهارات فنية جديدة، وتنمية الحس الإبداعى لدى المشتركين، ويتضمن هذا الكورس 4 ورش عمل بواقع ورشة كل أسبوع، وبلغ عدد المشتركين في هذا النشاط 15 مشترك .

وأكدت مديرة مكتبة مصر استمرار جهود المكتبة للقضاء على الأمية الفكرية والثقافية، ومحاربة كل أشكال التطرف الفكرى بالتوعية المستمرة.

ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على اهمية المكتبة في ترسيخ الوعى والثقافة والمعرفة لدى النشئ والشباب؟ لخلق جيل جديد قادر بالوعى والثقافة على محاربة التطرف الفكرى بكافة أشكاله ومواجهة الإرهاب الأسود.

أشاد محافظ الشرقية بالدور البارز الذي قامت به مكتبة مصر العامة بالزقازيق، في توعية النشئ والشباب بإعتبارها مؤسسة ثقافية واجتماعية، تجمع مصادر المعرفة بكافة أشكالها وأنواعها ،ويتردد عليها المواطنون على إختلاف أعمارهم وثقافتهم للقراءة والبحث والإطلاع وإستغلال أوقات فراغهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق