هيئة السوق توافق على طرح صندوق الاستثمار اريك ريت المتنوع طرحا عاما

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة السوق توافق على طرح صندوق الاستثمار اريك ريت المتنوع طرحا عاما, اليوم الأحد 11 فبراير 2024 03:32 مساءً

الرياض - مباشر: وافقت هيئة السوق المالية السعودية على طلب "شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة" بطرح وتسجيل وحدات "صندوق الاستثمار اريك ريت المتنوع" في السوق كوحدات صندوق استثمار عقاري متداول مطروحة وحداته طرحاً عاماً.

وأوضحت الهيئة بحسب بيان لها اليوم الأحد، أنه يمكن الحصول على شروط وأحكام "صندوق الاستثمار اريك ريت المتنوع" من خلال الموقع الإلكتروني لمدير الصندوق والموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية، والتي تحتوي على المعلومات والبيانات التي يحتاج المستثمر الاطلاع عليها قبل اتخاذ قرار الاستثمار من عدمه.

ونوهت الهيئة إلى إن قرار الاستثمار من دون الاطلاع على الشروط والأحكام للصندوق ودراسة محتواها، قد ينطوي على مخاطر عالية؛ لذا يجب على المستثمر الاطلاع على شروط وأحكام الصندوق، التي تحتوي على معلومات تفصيلية عن أهداف واستراتيجية الصندوق وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية للتمكن من تقدير مدى جدوى الاستثمار من عدمه في ظل المخاطر المصاحبة، وفي حال تعذر فهم محتويات الشروط والاحكام، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له.

وتابعت أنه يجب ألا ينظر إلى موافقة الهيئة على طرح وتسجيل وحدات الصندوق على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في الصندوق، حيث أن قرار الهيئة بالموافقة يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تداول السعودية: الخميس 22 فبراير إجازة رسمية بمناسبة يوم التأسيس

خاص- 40 مليار ريال توزيعات نقدية لمساهمي "إس تي سي" في آخر 5 سنوات

"البحر الأحمر الدولية" توقع اتفاقية تمويل مع "بنك الرياض" بـ2 مليار ريال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق