عمر كمال يرتدي قميص رقم 2 مع الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمر كمال يرتدي قميص رقم 2 مع الأهلي, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 11:55 صباحاً

دوري أبطال أفريقيا، استقر عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي الجديد علي ارتداء القميص رقم ٢ مع ناديه الجديد. 

وانتظم عمر كمال عبد الواحد في مران الأهلي للمرة الأولى أمس الأول الثلاثاء بعد قدومه من صفوف مودرن فيوتشر في موسم الميركاتو الشتوي. 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على عودة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم الحالي.
وقالت مصادر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ فيتو:  كولر أبلغ إدارة الأهلي برغبته في استعادة اللاعب في نهاية الموسم الحالي لتدعيم خط وسط الفريق.

وتناقش لجنة التخطيط للكرة بالأهلي مع كولر قائمة الأجانب فوق السن من أجل تحديد المرشح للخروج منها نهاية الموسم لقيد القندوسي على حسابه حيث يبقى أليو ديانج الأقرب للرحيل بنهاية الموسم.

كما حصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تقرير طبي يؤكد جاهزية رضا سليم لاعب الفريق طبيا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري.

اللاعب المغربي سيخضع لمزيد من الاختبارات في الأيام المقبلة لتحديد موقفه النهائي بشأن السفر.
وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ فيتو أن الجهاز الإداري قام باستخراج تأشيرة الجزائر للاعب تحسبا لاصطحابه في رحلة الفريق.

كما عقد كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الأهلي الدوليين  من أجل تجهيز الجميع نفسيا للمرحلة المقبلة.

وقالت مصادر داخل الفريق في تصريحات خاصة لـ فيتو  إن احمد أبو الوفا طبيب الأهلي النفسي كان له دور في تجهيز لاعبي الأهلي الدوليين بعد انتظامهم في التدريبات الجماعية من أجل تحضير الفريق لرحلة الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا خاصة بعد الخروج المبكر مع منتخب مصر من أمم أفريقيا أمام الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيح من دور الـ 16.

ويضع مسئولو النادي الأهلي اللمسات الأخيرة على إعارة أحمد عبد القادر لاعب الفريق إلي سيفاس سبور التركي حتي نهاية الموسم. 

ووافق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إعارة أحمد عبد القادر إلي النادي التركي وجاري إنهاء كافة المفاوضات قبل إغلاق باب القيد في الدوري التركي يوم ٩ فبراير الجاري. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق أمس الأربعاء.

واستثنى مارسيل كولر المدير الفني، عناصر الفريق الأحمر الدوليين من الراحة اليوم ليستكملوا البرنامج التدريبي المخصص لهم عقب انتهاء الراحة الخاصة بهم. 

Advertisements

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانا قويا لمجموعة اللاعبين الدوليين على ملعب مختار التتش صباح أمس.‏

واقتصر مران الفريق على اللاعبين الدوليين، في الوقت الذي منح فيه الجهاز الفني راحة لبقية اللاعبين في ضوء البرنامج التدريبي ‏الخاص بالفترة المقبلة.‏

وشهد المران تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن يشرف كولر على فقرات خططية بمشاركة اللاعبين، وانضم إليهم أليو ديانج الذي فضل ‏المشاركة في التدريبات عقب عودته للقاهرة مباشرة.

وواصل الجهاز الفني إعداد اللاعبين في إطار التحضير لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا‎.

الأهلى يواجه شباب بلوزداد الجزائري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير المقبل، وتحديدا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

- الأهلي: 5 نقاط من ثلاث مباريات 

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات 

3- ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات 

4- شباب بلوزداد: 4 نقاط من 3 مباريات 

تاريخ مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائر

المواجهة الأولى كانت فى دورى أبطال إفريقيا عام 1976، بالدور ربع النهائي أمام فريق مولودية الجزائر وخسر الأهلى فى لقاء الذهاب وفاز فى لقاء الإياب.

المواجهة الثانية كانت في دورى أبطال إفريقيا عام 1981 اعتذر الأهلى عن عدم استكمال البطولة، ومواجهة شبيبة القبائل؛ بسبب وفاة الرئيس محمد أنور السادات، وصعد حينها الفريق الجزائرى لنهائى دورى أبطال أفريقيا، وفاز بالبطولة. 

المواجهة الثالثة كانت فى دور الـ16 عام 1984، مع نادي مولودية العاصمة، حيث خسر الأهلي ذهابا وخسر إيابا. 

وفي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 1988، التقى الأهلي مع وفاق سطيف، وخسر فى الذهاب، ثم الإياب بركلات الجزاء.

فى دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا عام 2005

والتقى الأهلي مع اتحاد العاصمة فى دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا عام 2005، وفاز الأحمر ذهابا وتعادل فى الإياب بالقاهرة.

وفي دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2006، التقى الأهلي مع شبيبة القبائل، وفاز الأهلى فى القاهرة، وتعادل فى الجزائر.

وواجه الأهلي شبيبة القبائل مجددًا فى دور المجموعات نسخة 2010، وخسر الأهلى فى الجزائر، وتعادل فى الإياب.

وفى عام 2011، بدور المجموعات، التقى الأهلى مع نظيره مولودية العاصمة، وفاز الأهلي ذهابا وتعادل فى الجزائر.

وفي كأس السوبر الأفريقي 2015 خسر أمام فريق وفاق سطيف الجزائري بركلات الترجيح بمد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا نسخة 2018، فاز الأهلى على وفاق سطيف فى الذهاب، وخسر فى الإياب.

والتقى الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 وتعادل ذهابا، وفاز إيابا.

الأهلي مع وفاق سطيف في نصف نهائي أبطال أفريقيا 2022

وتقابل الأهلي مع فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2022، حيث فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة وتعادل في لقاء الإياب بالجزائر.

والتقى الأهلى أمام  أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي عام 2023، وخسر المارد الأحمر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

وتعادل الأهلى مع وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 0-0 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2023-2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق