"المياه الوطنية" تعلن اكتمال تحسين منظومة الضخ بالرياض بتكلفة 683 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"المياه الوطنية" تعلن اكتمال تحسين منظومة الضخ بالرياض بتكلفة 683 مليون ريال, اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 03:50 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة المياه الوطنية عن تحسين منظومة ضخ المياه في أحياء غرب الرياض وجنوبها بسعة تصميمية بلغت مليون متر مكعب، وبتكلفة مالية تجاوزت 683 مليون ريال لخدمة أكثر من مليون مستفيد، وذلك ضمن جهود الشركة في تقديم خدمات مياه مستدامة لعملائها.

 وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأربعاء، أن المشروع بغرب مدينة الرياض وجنوبها تضمن تنفيذ 6 خزانات مياه أسطوانية بسعة تقريبية بلغت 167  ألف متر مكعب لكل خزان، وخط رئيس بطول (30) كلم، ومحطة ضخ بقدرة 100 ألف متر مكعب في اليوم.

وبينت الشركة أنها بدأت في تشغيل المشروع بكامل طاقته الاستيعابية البالغة مليون متر مكعب، وذلك لدعم تغذية عملائها في أحياء: (نمار- الدريهمية- شبرا- السويدي- الزهرة - الشفا- بدر- المروة- عكاظ- أحد- ديراب- إسكان الحرس الوطني- حي الحزم) الواقعة في غرب مدينة الرياض وجنوبها.

وأضافت الشركة أنّ المشروع يهدف إلى تحقيق الأمن المائي من خلال تعزيز المخزون الإستراتيجي للمياه الصالحة للشرب، ورفع كفاءة المنظومة التشغيلية، وتحسين جودة الخدمات المائية، وتلبية الطلب على المياه، ومواكبة النهضة العمرانية الكبيرة في العاصمة الرياض التي تتطلب إقامة مشاريع مائية وخدمية.

 وأكدت أنها ماضية في تنفيذ خططها الإستراتيجية، وإكمال مشاريع منظومتيها المائية والبيئية وفق الجداول الزمنية المعدة سلفًا، وسعيها إلى الارتقاء بخدماتها وفق أعلى مستويات الجودة، بما يُحقق الأهداف المرجوة منها، ونيل رضا عملائها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أهمها صندوق البنية التحتية.. مجلس الوزراء يصدر 14 قراراً جديداً

شركة أبحاث تتوقع بقاء معدل التضخم بالسعودية منخفضاً في عام 2024

إنفاق المستهلكين بالسعودية عبر نقاط البيع يقفز إلى 14.3 مليار ريال خلال أسبوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق