محافظة شمال سيناء تعلن عن أسماء الطلبة المقبولين في منحة جامعة سيناء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت محافظة شمال سيناء عن أسماء الطلبة المقبولين في منحة جامعة سيناء الخاصة، للطلبة المتفوقين من أبناء المحافظة، حيث تم قبول عدد 46 طالبًا وطالبة أساسيًا، و18 طالبًا وطالبة احتياطيا للدراسة في كليات الجامعة بالمجان.

وأكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أنه تم اختيار 10 طلاب كمرشحين أساسيين و5 طلاب آخرين مرشحين احتياطيا للدراسة في كلية الصيدلة، و10 طلاب كمرشحين أساسيين و5 طلاب آخرين مرشحين احتياطيا للدراسة في كلية طب الأسنان، و10 طلاب كمرشحين أساسيين و5 طلاب آخرين مرشحين احتياطيا للدراسة في كلية العلاج الطبيعي، و10 طلاب كمرشحين أساسيين و3 طلاب آخرين مرشحين احتياطيا للدراسة في كلية الهندسة، و6 طلاب كمرشحين أساسيين للدراسة في كلية الإعلام.

أضاف المحافظ، أن لجنة مشكلة قامت باختيار المستحقين للمنحة من المتقدمين طبقا للضوابط الخاصة بالمنحة، والتي تمثلت في أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها إقامة دائمة، والحصول على الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية من المدارس والمعاهد الأزهرية بشمال سيناء، وأن لا يكون المتقدم للمنحة قد تقدم لمنح أخرى وأن يكون من غير المتقدمين للتنسيق بالمرحلة الأولي.

يذكر أنه تم تلقي الطلبات من الأول من سبتمبر الجاري وحتى يوم الخميس الماضي بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام محافظة شمال سيناء بمدينة العريش

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    100,856

  • تعافي

    83,261

  • وفيات

    5,627

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق