الثانوية الأزهرية، مدير منطقة الإسماعيلية يتفقد لجنة امتحان الأحياء بمعهد أبوخروع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الثانوية الأزهرية، مدير منطقة الإسماعيلية يتفقد لجنة امتحان الأحياء بمعهد أبوخروع, اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 12:06 مساءً

أجرى الدكتور أحمد بيومي، مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الأربعاء، جولة لمتابعة سير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي، بلجنة معهد فتيات أبوخروع، التابعة لإدارة أبوصوير التعليمية الأزهرية. 

 

 أدى طلبة وطالبات القسم العلمي بالثانوية الأزهرية، في محافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، امتحان مادة الأحياء، وذلك وسط إجراءات تنظيمية مشددة. 
 

جانب من أعمال الامتحانات، فيتو
مدير منطقة الإسماعيلية يتفقد لجنة امتحان الأحياء بمعهد أبوخروع 

انتظام أعمال الامتحانات 

وخلال الجولة اطمأن رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية على انتظام أعمال اللجان وتوفير الأجواء الملائمة للطالبات. 

 

جانب من أعمال الامتحانات، فيتو
مدير منطقة الإسماعيلية يتفقد لجنة امتحان الأحياء بمعهد أبوخروع 

استمرار المتابعة اليومية لجميع لجان الثانوية الأزهرية 

 

وأكد فضيلته على استمرار المتابعة اليومية لجميع لجان الثانوية الأزهرية بمختلف الإدارات التعليمية، مع الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات،  اطمأن على انتظام العملية الامتحانية، والتزام القائمين على أعمال اللجان بالتعليمات والضوابط المقررة.

 

متابعة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 

وفي سياق متصل أكدت غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية انتظام سير امتحان مادة الفقه لطلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، أمس الثلاثاء، في أجواء مستقرة ومنظمة بجميع اللجان على مستوى الجمهورية، دون تسجيل أي شكاوى تتعلق بصعوبة الأسئلة أو خروجها عن المنهج الدراسي.

 

وتابع  الشيخ أيمن عبد الغني، القائم بعمل وكيل الأزهر الشريف، والدكتور أحمد الشرقاوي، القائم بعمل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أعمال الامتحانات من خلال المتابعة الإلكترونية المستمرة لغرفة العمليات المركزية، للاطمئنان على حسن سير اللجان والتعامل الفوري مع أي مستجدات.

إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام 163 ألفًا و677 طالبًا وطالبة، منهم 82 ألفًا و366 طالبًا وطالبة بالقسم الأدبي، بواقع 45 ألفًا و633 طالبًا و36 ألفًا و733 طالبة، فيما يبلغ إجمالي طلاب القسم العلمي 81 ألفًا و311 طالبًا وطالبة، بواقع 41 ألفًا و468 طالبًا و39 ألفًا و843 طالبة، وذلك من خلال 581 لجنة رئيسة على مستوى الجمهورية تضم 10 آلاف و230 لجنة فرعية، ويشارك في أعمال الملاحظة 22 ألفًا و660 معلمًا ومعلمة؛ بما يسهم في تحقيق الانضباط الكامل وضمان انتظام سير الامتحانات.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق