فاروق فلوكس لـ محمد رمضان: «اتق الله» - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه النجم القدير فاروق فلوكس، رسالة قوية للممثل ومؤدي المهرجانات محمد رمضان، على خلفية سخرية الأخير منه في دوره "صبي الرقاصة" الذي تميز به فلوكس وقدمه في عديد من الأفلام.

وأكد فلوكس في بداية حديثه خلال تصريحات تلفزيونية، أن الأعمال التي يقدمها محمد رمضان لا يقبلها النسبة الأكبر من الجمهور، مشيراً إلى أنه من الواجب أن يتم اختيار أعمالنا الدرامية بدقة وتمعن، طالما نمثل بها مصر في كل المحافل العربية.

وأوضح فلوكس أن هناك العديد من النجوم الذين يقدمون أعمال هامة ولها مستوى فنى رفيع، مثل "نيللي كريم، ياسر جلال، أحمد عز، وامينة خليل".

وعن سخرية محمد رمضان من دور فلوكس في فيلم "الراقصة والسياسي"، قال فاروق فلوكس: "لا أقول له غير اتقِ الله".

وكان الفنان أحمد فلوكس رد على الفنان محمد رمضان الذي تحدث بشكل غير مباشر عن دور صبي الراقصة الذي قدمه والده الفنان فاروق فلوكس بفيلم "الراقصة والسياسي".

ووجه احمد فلوكس عبر حسابه على فيسبوك انتقادات عنيفة إلى محمد رمضان قائلًا: "والدي عمل دور صبي رقاصه لأنه بيعشق التمثيل والأدوار الصعبة، فلما يكون المهندس فاروق توفيق صالح مبارك، اللي شارك في بناء المصانع في بلدك وشقي وتعب وكان عاشق للفن يعمل دور زي ده، أولًا لحبه للتحدي في صعوبة هذا الدور، وثانيًا علشان يصرف على أولاده ويطلعهم محترمين ورجاله وليهم مكانتهم وهيبتهم الربانية ويحترمهم المجتمع  فدا شيء لا يعيبه".

وتابع: "الحمد الله إنه ربى راجل بيحترم نفسه، وبيحترم اللي بيقدموا للناس، وبيحترم بلده، ودمه فداء ليها لأن شعب بلده هما اللي عملوا فلازم يقدم لهم أحسن حاجة".

اقرأ أيضاً - فوز «راجعين ياهوى» بجائزة أفضل مسلسل كوميدي متفوقا على «الكبير أوي»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق