معسكر منتخب مصر .. «سداح مداح أم طبيعي» - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالإسكندرية خلال فترة التوقف الدولي الحالية لمواجهة النيجر وليبريا وديا.

واكدت مصادر داخل المنتخب أن الكثير من المتواجدين في فندق إقامة المنتخب يرغبون في التقاط الصور التذكارية مع لاعبو منتخب مصر .

ومن المشاهد التي ظهرت خلال المعسكر فيديو لالتقاط محمد صلاح صور مع عروسين في فندق الإقامة فصلا عن قيام الفنانة شرين عبد الوهاب بنشر صورة تجمعها بمحمد صلاح من داخل معسكر المنتخب .

وهذه المشاهد تعكس ما أكده روي فيتوريا مدرب منتخب مصر وأحمد حجازي مدافع المنتخب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النيجر بأن الانضباط والالتزام شعار معسكر منتخب مصر.

وكان الإعلامي محمد شبانة قال في تصريحات تليفزيونية فيتوريا اشاد بالمعسكر فى المؤتمر الصحفى ، لكن هناك اعضاء بالاتحاد لفتوا النظر الى ان الفندق مزدحم وهناك شركات تعقد مؤتمرات هناك بالإضافة إلي وجود فريق سيراميكا كليوباترا وبالتالي عنصر الهدوء غير متوفر بالشكل المطلوب .
 
و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام النيجر ، في مباراة ودية تقام علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

الظهور الأول لفيتوريا
وتشهد المباراة الظهور الأول للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الذي تولي المهمة قبل عدة أشهر خلفا للمدرب إيهاب جلال.

ويسعي فيتوريا خلال المباراة لتجربة رؤيته الفنية التي يرغب في تنفيذها مستقبلاً في المباريات الرسمية ، كما سيمنح المدرب البرتغالي فرصة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين خلال المباراتين الوديتين سواء أمام النيجر ، أو ليبيريا.

مواجهات مصر والنيجر
وتعد هذه هي المواجهة السادسة بين المنتخبين ، حيث سبق وأن التقى سويا فى 5 مواجهات، منهم أربعة مباريات رسمية ولقاء ودي وحيد.
ونجح منتخب مصر في الفوز خلال 3 مباريات وتعادلا سويا فى واحدة ، بينما فاز النيجر فى لقاء وحيد.

وجاءت المباراة الأولي بين مصر والنيجر خلال تصفيات أمم إفريقيا 2012 ، والتي تلقي فيها الفراعنة الخسارة الوحيدة بهدف دون رد، في حين فاز الفراعنة بثلاثية نظيفة في لقاء العودة ، والتي شهدت تسجيل محمد صلاح أول أهدافه بقميص منتخب مصر.
كما شهدت تصفيات أمم إفريقيا 2019 ، الفوز الأكبر لمنتخب مصر علي النيجر بنصف دستة أهداف ، قبل التعادل إيابا بهدف لمثله ، في حين انتهت المباراة الودية الوحيدة بينهما في 2012 بفوز منتخب مصر بهدف دون رد. 

موعد المباراة 
وتقام مباراة مصر والنيجر اليوم الجمعة 23 سبتمبر في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 5 آلاف مشجع.


القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر
تذاع مباراة مصر والنيجر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس .

حكام مباراة مصر والنيجر
يدير ودية مصر والنيجر، طاقم تحكيم تونسي بقيادة حكم الساحة صادق السالمي، يعاونه حسن خليل، وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع يوسف السرايري.

قائمة منتخب مصر كالتالي : 
حراسة المرمى: محمد الشناوي ، أحمد الشناوي ، محمد صبحي

الدفاع : كريم فؤاد ، عمر جابر ، علي جبر ، أحمد حجازي ، محمد عبد المنعم ، أسامة جلال ، محمود الونش ، محمد حمدي ، أحمد أبو الفتوح

خط الوسط : حمدي فتحي ، طارق حامد ، أيمن أشرف ، محمود حمادة ، إمام عاشور ، إسلام عيسى ، أحمد سيد زيزو ، محمد إبراهيم

الهجوم : محمد صلاح ، عبد الرحمن مجدي ، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي ، مصطفى محمد ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق