دينا الشربينى سيدة أعمال فى مسلسل « كامل العدد » - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك الفنانة " دينا الشربينى " السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل " كامل العدد "،  ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الـ 15 حلقة ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.  


وتجسد دينا الشربينى في أحداث العمل شخصية سيدة أعمال يتوفى والدها وبعد ذلك تصبح هي المسؤوله عن الشركة الخاصة به ، يشاركها البطولة الفنان شريف سلامة ، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي .


الجدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربينى تشارك فى بطولة مسلسل "بطل العالم" مع الفنان أمير كرارة ، العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ، والذى يعمل حاليا على معاينة أماكن التصوير خلال الفترة الحالية لعرضة على أحدى المنصات الرقمية.
 بينما يواصل الفنان أمير كرارة  حاليا التحضير لمسلسله الجديد "سوق الكانتو"، الذى يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم رمضان 2023، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.


وقد كانت أخر أعمالة الدرامية مسلسل  العائدون الذى تم عرضه فى رمضان 2022، من بطولة أمينة خليل،  محمد فراج ، ومحمود عبدالمغني، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربينى الدرامية مسلسل المشوار، والذى تم عرضة فى رمضان 2022 ، بطولة محمد رمضان، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

أقرأ ايضا| هنا الزاهد تخطف الأنظار على "الانستجرام"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق