أحياء الإسكندرية تشن حملات مكبرة لإزالة التعديات - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت الاجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية حملات مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، ومنع التعدي عليها مجددا واستغلالها فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير والتنمية المستدامة بالدولة المصرية.


وشن حي وسط برئاسة عزة سعد حملة مكبرة لازالة التعديات علي الاراضي الزراعية حيث تمكنت الحملة من ازالة اسوار بجزء ٣ حوش ٧ قرية ابيس العاشرة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف.


كما قام حي العامرية ثان برئاسة محارب هيلع بشن حملة مكبرة لردع المخالفين وازالة التعديات استهدفت إيقاف اعمال بناء مخالف بدون ترخيص عبارة عن إزالة أسوار مباني بالطوب الأبيض علي مساحة ٣٠م  بقرية مصطفى كامل وكذا فك شدة خشبيه بالدور الأول علوي علي مساحة ٨٠م والتحفظ على كمية من الاخشاب فضلا عن إزالة أسوار مباني من الطوب الأبيض علي مساحة ٦٠م بقرية احمد عرابي.


وقام حي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله بشن حملة مكبرة تمكنت من إزالة أسوار في المهد بقرية البيضا مهندسين منطقة النهضة وكذا فك شدة خشبية بالدور الخامس علوى بشارع البوسطة العامرية والتحفظ على كمية من الأخشاب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

اقرأ أيضا| محافظة الإسكندرية: إنجاز 80% من أعمال رصف 24 شارعا بحي غرب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق