رقم مميز لموسيماني مع الأهلي.. عقدة شمال إفريقيا - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تفوقه على فرق شمال أفريقيا بعدما واجههم 9 مرات، آخرها أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 
وحقق موسيماني الفوز فى 6 لقاءات وتعادل 3 مرات ولم يعرف الخسارة. 
وخاض موسيماني 27 مباراة مع الأهلي في دوري الأبطال والسوبر الإفريقي، وحقق الفوز في 17 مباراة وتعادل 7 مرات، مقابل 3 خسائر أمام سيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي.

ولعب موسيماني 9 مباريات مع أندية شمال إفريقيا، حقق الفوز في 6 منها وتعادل 3 مرات.

في دوري الأبطال، تفوق على الوداد ذهابا وإيابا في نصف نهائي 2020، كما تفوق على الترجي ذهابا وإيابا في نصف نهائي 2021، وعلى الرجاء بالنسخة الحالية.

كما تفوق على نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي 2021 بهدفين مقابل لا شيء، وتفوق على الرجاء في السوبر 2022 بركلات الترجيح، بعد أن تعادلا (1-1).
وتعادل  الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري بهدفين لكل منهما،  في المباراة التي جمعتهما في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا. 

تقدم أحمد عبدالقادر للاهلي في الدقيقة الـ2 من عمر الشوط الأول،  وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط تعادل وفاق سطيف. 
وسجل بن عياد الهدف الثاني في الدقيقة الـ61 من عمر المباراة،  بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء،  وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سجل محمد شريف هدف التعادل

وشهد نهاية الشوط الثاني إصابة ثنائي الأهلي اليو ديانج وياسر إبراهيم ،  ولم يستكملا المباراة ونزل بدلا منهما أحمد نبيل كوكا وأيمن اشرف. 

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بأربع أهداف نظيفة،  ليفوز بمجموع المباراتين (6-2).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق