18 يناير.. إدراج وبدء تداول أسهم الوسائل الصناعية بالموازي السعودي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت تداول السعودية، اليوم الأحد عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة الوسائل الصناعية في السوق الموازية - نمو، اعتباراً من يوم الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأوضحت "تداول" في بيان لها أن السهم سوف يتم تداوله برمز  9525 وبالرمز الدولي SA15GG9KKQH9 وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وكانت شركة فالكم للخدمات المالية قد أعلنت في 3 يناير / كانون الثاني الجاري بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح لأسهم شركة الوسائل الصناعية في السوق الموازية "نمو" عن إتمام عملية الطرح لعدد 2.5 مليون سهم عادي تمثل 10%من أسهمها.

وقالت "فالكم" إن سعر الطرح لأسهم شركة الوسائل الصناعية يبلغ 19 ريالا سعوديا للسهم الواحد.

وفي ديسمبر / كانون الأول الماضي أعلنت شركة فالكم للخدمات المالية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة الوسائل الصناعية عن نية الشركة في طرح 2.5 مليون سهم عادي تمثل 10% من أسهمها وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية.

وقالت فالكم للخدمات المالية إن شركة الوسائل الصناعية حصلت على موافقة السوق في 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 على إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية، وموافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي على تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب العام الأولي في السوق الموازية.

ترشيحات:

تحديد النطاق السعري لطرح الوسائل الصناعية بالموازي السعودي وبدء بناء سجل الأوامر

هيئة السوق المالية السعودية توافق على تسجيل وطرح 3 شركات بالسوق الموازية

مدير الاكتتاب: 19 ريالاً سعر السهم بطرح شركة الوسائل الصناعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق