الشورى السعودي يوجه عدة مطالبات لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: وجه مجلس الشورى السعودية، عدة مطالبات إلى هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية؛ وذلك خلال جلسته العادية الـ11 للسنة الثانية من الدورة الثامنة، الذي يعقدها اليوم الثلاثاء عبر الاتصال المرئي برئاسة نائب رئيس المجلس مشعل السُّلمي.

وطالب المجلس الهيئة؛ وفقاً لما نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بوضع خطة عملٍ واضحة المعالم لتطبيق عقود الأداء على مشاريع التشغيل والصيانة، ورفع كفاءة وإمكانيات أجهزة الإشراف في الجهات الحكومية ذات العلاقة بتلك المشاريع.

كما طالب مجلس الشورى هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، بوضع خطةٍ واضحةٍ وآليات عملٍ لبناء جيلٍ من المقاولين والمتعهدين من خلال إشراكهم كمقاولين من الباطن مع المقاول الرئيسي أو المتعهد الرئيسي وفق الأنظمة وبالتنسيق مع الجهات المعنية.

وناقش مجلس الشورى السعودي، اليوم الثلاثاء التقرير السنوي للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة في الجهات العامة "مشروعات" (سابقاً)، هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية (حالياً)؛ للعام المالي 1441/ 1442هـ، بعد استماع المجلس لوجهة نظر اللجنة المالية والاقتصادية المشتملة على توصياتها.

ترشيحات:

الشورى السعودي يوافق على مشروع مذكرة تفاهم مع سلطنة عُمان لتشجيع الاستثمار

تقرير: قطاع الرعاية الصحية السعودي يتطلب استثمارات كبيرة لمواجهة التطورات

الهيئة السعودية للمقاولين تكشف موعد النسخة الرابعة من منتدى المشاريع المستقبلية

الأصول المدارة لدى مؤسسات السوق المالية بالسعودية ترتفع 30.6% بالربع الثالث

أخبار ذات صلة

0 تعليق