الموارد البشرية تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها عبر منصة "قوى"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الموارد البشرية تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها عبر منصة "قوى", اليوم الخميس 2 مايو 2024 01:59 مساءً

الرياض - مباشر: دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، كافة منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات مواقع فروعها عبر خدمة "إدارة مواقع المنشأة" المتوفرة عبر منصة قوى.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها اليوم الخميس، أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على ضمان وجود قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة؛ مما يساهم في تعزيز الشفافية وتسهيل عمليات الرقابة، وضمان الالتزام باللوائح والأنظمة المعمول بها، ورفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة داخل منشآت القطاع الخاص.

وأشارت إلى أن خدمة "إدارة مواقع المنشأة" تتيح للمنشآت إمكانية ربط عمالتها بالمواقع التي يعملون بها فعلياً، بطريقة إلكترونية مبتكرة، كما تقدم مزايا عديدة تستهدف رفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة لمنشآت القطاع الخاص.

وحددت الوزارة مهلة محددة لإتمام عملية التحديث، حيث يجب على المنشآت التي لديها 20 عاملاً فأقل إنهاء عمليات التحديث بحلول 30 مايو 2024، بينما تنتهي المهلة للمنشآت التي تضم من 21 إلى 49 عاملاً في 30 يونيو 2024، وللمنشآت التي لديها 50 عاملاً فأكثر في 30 يوليو 2024.

وشددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أهمية التزام جميع المنشآت بالمهلة المحددة لتحديث بياناتها في الوقت المناسب لتجنب المخالفات والاستفادة الكاملة من خدمات المنشأة عبر منصة قوى.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"OCED" تتوقع تحقيق الاقتصاد السعودي نمواً 4.1% في عام 2025

ولي العهد وأمين المكتب الدولي للمعارض يستعرضان استعدادات استضافة إكسبو 2030

صندوق الاستثمارات العامة: تأسيس منصة استثمارية متعددة الأصول في الرياض​

أخبار ذات صلة

0 تعليق