البحرين تبحث التحضير لاجتماع المجلس الوزاري لدول التعاون الخليجي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

مباشر: بحث عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني، رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري لمجلس التعاون، مع الأمين العام للمجلس نايف بن فلاح مبارك الحجرف، عددًا من الموضوعات المتعلقة بتعزيز مسيرة التعاون الخليجي المشترك.

جاء ذلك خلال استقباله "الحجرف"، اليوم الثلاثاء، بمقر الوزارة، حسبما أفادت "الخارجية" في بيان لها.

وجرى خلال اللقاء التحضير لاجتماع المجلس الوزاري الذي سيعقد في مقر الأمانة العامة بمدينة الرياض بتاريخ 16 يونيو الجاري.

وأشاد الوزير البحريني بالجهود الحثيثة التي يبذلها ه لتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك ودفع مجالات التعاون المشترك نحو أهدافها، تحقيقًا لتطلعات قادة دول المجلس لمزيد من التعاون والتكامل الخليجي في مختلف المجالات، وتأكيدًا للروابط والوشائج التي تجمع دول وشعوب مجلس التعاون.

وأكد وزير الخارجية أن التوجيهات من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد رئيس الدورة الحالية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون، والمتابعة المستمرة من الحكومة تقضي ببذل كافة الجهود ومواصلة العمل على دفع مسيرة العمل الخليجي المشترك نحو آفاق أرحب، وتحقيق مزيد من الإنجازات والمكتسبات لصالح مواطني دول المجلس، وتعزيز التضامن والتعاون الخليجي في كافة المجالات. 

من جانبه، أعرب نايف بن فلاح الحجرف عن تقديره للحرص والاهتمام الملموس الذي تبديه مملكة البحرين، باعتبارها دولة الرئاسة الحالية لمجلس التعاون، لدفع مسيرة التعاون الخليجي المشترك.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق